ياسمين عبد العزيز ليست الوحيدة.. هؤلاء النجوم أخفوا طلاقهم!

يحرص عدد كبير من النجوم على إخفاء حياتهم الشخصية عن الجمهور، خاصة في حالة حدوث طلاق، ربما لخوفهم من إظهار فشلهم للجمهور، وربما لأسباب خاصة، وخلال هذا التقرير؛ نستعرض أبرز النجوم الذين أخفوا طلاقهم خلال الفترة الماضية، والذين كان آخرهم الفنانة ياسمين عبد العزيز.

بعد زواج 17 سنة، انفصلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ولكنها لم تعلن ذلك إلا خلال الفترة الأخيرة، على الرغم من مرور عام على الانفصال، وقامت الفنانة غادة عادل باتباع نفس الطريقة؛ فكشفت لأول مرة انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري بعد أكثر من عام ونصف، وفضّلت الصمت وقتها، على الرغم من تداول العديد من الأنباء بشأن انفصالها خلال العام ونصف، ولكنها فضّلت عدم إعلان الخبر من أجل أولادها، فهي لديها 5 أبناء من مجدي.

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

لم يعلن الفنان عمرو واكد انفصاله عن زوجته الفرنسية عام 2015، إلا بعد إعلان زواجه من الممثلة الشابة سارة شاهين، التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2001.

وقام الفنان أحمد عبدالله بالاحتفاظ بخبر طلاقه لزوجته سارة نخلة، ولكنها قامت بالإعلان عن الأمر من خلال موقع «إنستجرام»، حيث قامت بتغيير حالتها الاجتماعية؛ لتعلن بهذا الشكل خبر انفصالها، ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل حول أسباب الانفصال.

بعد زواج دام شهرًا فقط، انفصلت الفنانة ريم البارودي عن الفنان أحمد سعد، وكشفت لأول مرة عن وثيقة طلاقها خلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد.

اقرئي أيضًا : أول ظهور لنانسي عجرم بعد وضوح ملامح الحمل عليها.. هكذا ظهرت ببطن منتفخ في حفلها الأخير

وكشفت الفنانة أنغام عن انفصالها عن أحمد عز؛ بعد نشر وثيقة الطلاق الخاصة بها في إحدى الصحف، الأمر الذي جعل «أنغام» توضح الأمر من خلال بيان صحفي.

كما أخفت الفنانة روبي طلاقها في البداية من المخرج سامح عبد العزيز، ولكن مع حدوث المشاكل واللجوء للقضاء؛ انكشف الأمر للجمهور.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب