معز مسعود يعلن مقاضاة طارق الشناوي بعد أن أساء له 

 

 

فاجئ المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بمنشور أعلن من خلاله مقاضاة الناقد الفني طارق الشناوي، وقال معز في تغريدته " "طارق الشناوي.. تعمّدت الإساءة إلى شخصي وأهل بيتي كثيرا، والآن تجاوزت حدود تخصّصك كالعادة وتعدّيت على حياتي الشخصية وأسأتَ إليّ وإلى زوجتي وأهلها، فمن واجبنا أنا وزوجتي كمواطنيْن مصرييْن أن نقاضيك لتأخذ العدالة فيك مجراها وردعاً لكل من يقحم نفسه في حياة الناس الشخصية".


وكان معز مسعود قد شارك أصدقائه بمنشور أعلن من خلاله مشاركة فيلمه الجديد أميرة في مهرجان الجونة السينمائي الدولي وعلق معز علي المنشور وقال "سعيد بالعرض العربي الأول لفيلم أميرة خلال الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، ومرة أخرى أهنئ شركاء النجاح أصدقائي محمد حفظي ومحمد دياب وكل فريق العمل. فيلم اميرة قصة إنسانية مؤثرة عن حياة فتاة فلسطينية عرضه العالمي الأول سيكون في مهرجان فينيسيا في دورته ال78 إن شاء الله".


وكان أعلن معز عن مشاركة فيلمه في مهرجان فينسيا أيضا وقال في منشور له "‏سعدت بتلقي الدعوة الرسمية من مهرجان فينيسيا ال78 بمشاركة فيلم "أميرة" في مسابقة Orizzonti. وأهنئ شركاء النجاح وأصدقائي محمد حفظي ومحمد دياب على هذه المشاركة في أحد أهم المهرجانات العالمية، ‏الصور من كواليس الفيلم وأواخر أيام البشرية قبل الmasks وكورونا".  

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب