حلا شيحة تدخل في صدام مع والدها بسبب معز مسعود 

 

 

يبدو أن أزمة حلا شيحة لم تتوقف بعد، فبعد أن شاهدنا هجوما عنيفا من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا وعدد من نجوم الفن عليها بسبب تصريحاتها الأخيرة عن الفن، تفاجئ رواد مواقع التواصل بدخول حلا شيحة في خلاف جديد مع والدها الذي خرج انتقد زواجها من معز مسعود . 


ونشرت حلا صورة لمعز مسعود وعلقت عليها وقالت "الحقيقة مصدومة من الكلام اللي والدي قاله عن زوجي اللي اتجوزته بكامل ارادتي و الحمد لله لقيت معاه كل المعاني الجميلة من احترام و رجولة و شهامة نادرة الايام ديو انا لم يخطفني احد كما قال والدي و الكلام ده لا يصح ابداًانا بحب زوجي و سعيدة بحبه ليا و بنحترم بعض و معز بيحترم رايي و بيقدر مشاعري و بالعكس هو دائما بيهدّيني . و طبعا بيساندني ويشجعني لاني زوجته و حبيبتهو هو اكبر بكتير من كل الكلام اللي بيتقال عليه و افتراءات مش صحيحة و هو ابعد ما يكون عنها". 

وأضافت "لن اسمح لاحد الكلام عنه و لن اسمح بأي تصور خاطئ عنه بأي شكل من الاشكال معز طول عمره له رؤيته الواضحة في الدين و حتي في الفن و هو ليس مع اي جماعة او فئة معينة هو يمثل نفسه و له افكاره وارائه العلمية و الدينية المختلفة الجميلة و ليس لاحد ان يصنفه او يضعه في اي قالب فقط لأن هواه لا يوافق ما يمثله معزهو في ايه في بلدنا الايام دي بنحارب و نصارع في بعض و عايشين في قصص وهمية من نسج خيالنا عن بعض" .


واستكملت حلا شيحة حديثها مهاجمة لوالدها وقالت "انا زعلانة من والدي جداً لانه يعرف معز كويس جدا و قعدوا مع بعض كتير ووالدي يحبه جدا و شاف منه كل خير، معز زيي اتجوز ١٤ سنة من عمره و كان مستقر في حياته و عنده ثلاث اولاد ربنا يخليهمله جمال ماشاء الله و عمره ما كان بتاع ستات زي ما بيتقال كلام لايليق ابدا و في الاخر زيي لم يكمل جوازه و حدث الطلاق و كلنا معرضين لده". 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب