البطولات الجماعية موضة سينما 2021 

 

يبدو ان المكاسب الكبيرة التي حققتها الأعمال السينمائية التي طرحت خلال الفترة الماضية شجع الكثيرين من منتجي السينما علي تقديم الأعمال الجماعية والتي يشارك في بطولتها مجموعات كبيرة من نجوم الفنن وانتهى بالفعل مجموعة من المنتجين من تصوير أعمالهم واصبحت جاهزة للطرح بدور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة . 


ومن بين هذه الأفلام فيلم "أهل الكهف" بطولة  خالد النبوي، غادة عادل، محمودحميدة، مصطفى فهمي، عمروعبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد وماجد المصري، وعدد كبير من نجوم الصف الأول و الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.


وتدور قصة فيلم "أهل الكهف"  حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد فترة نوم أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن مختلف عن الذي عاشوا فيه من قبل.


أيضا فيلم "كزومو" الذي سيبدأ صناعه في تصويره خلال الأيام المقبلة، ويشارك في بطولته كل من مصطفى شعبان وخالد النبوى ونيللى كريم وإياد نصار وسيد رجب ولبلبة وبيومى فؤاد وإدوراد و ريم مصطفى، من تأليف هشام هلال وإخراج حسين المنباوى وهو من تأليف هشام هلال، وتدور أحداثه فى إطار من التشويق والأكشن عن رحلة بطل لأخذ ثأر شخصى.

 

 

 

 

وأيام قليلة وتستقبل دور العرض السينمائي فيلم "قصة 200 جنيه" من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم، وعلى رأسهم إسعاد يونس، أحمد السقا، ليلي علوي ،أحمد آدم، أحمد رزق، هاني رمزي، خالد الصاوي،بيومي فؤاد، غادة عادل، أحمد السعدني، طارق عبد العزيز، محمود حافظ، محمود البزاوي ،مي سليم، نيرمين زعزع، ملك قورة، نهى صالح، دينا فؤاد وانتهى المخرج من تصوير كل مشاهد العمل.


فيلم “200 جنيه”تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول "200 جنيه" تنتقل من شخص إلى آخر، من مختلف الطبقات الاجتماعية وأماكن المعيشة ولكن تربطهم هذه العملة الورقية، فيما يتنقل العمل بين مجموعة قصص مختلفة.


وأخيرا فيلم "السرب" الذي يتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري  فى ليبيا ضد داعش، وهو من تأليف عمر عبد الحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبرى، ومنى زكى، ودياب، وكريم فهمى، وآسر ياسين، وشريف منير ومحمود عبد المغنى، ومجموعة كبيرة من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف. 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون