بعد شهر على انفصالهما... اليوم عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني

بعد حوالي الشهر على إعلان إنفصالهما، يبدو أن المياه عادت إلى مجاريها بين الفنان أحمد سعد وخطيبته عارضة الأزياء علياء بسيوني، بعدما نجحت جهود المصالحة بينهما.  

 

وبحسب مصادر مقرّبة فقد قرر الثنائي عقد قرانهما اليوم السبت في سرية تامة، وبحضور محدود جدًا من الأسرتين، وقد اتفق الثنائي على أن تبقى حياتهما الشخصية بعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي، منعًا لأي محاولات الوقيعة المستمرة بينهما، والتي تسببت في فسخ خطوبتهما قبل أيام من الموعد السابق لعقد القران، والذي كان مقررًا في منصف شهر يوليو الماضي قبل أن يحصل الخلاف بينهما.  

 

وبحسب المصدر، فقد قام أحمد سعد وعلياء بسيوني بحجز جناح داخل أحد الفنادق الكبرى في مصر، لاستضافة مراسم عقد القران والاحتفال بالزواج، وتم اختيار اليوم، ليكون استمرارًا لاحتفالات سعد بيوم ميلاده الذي وافق الأمس، علمًا أن سعد احتفل بخطوبته على علياء بنفس التوقيت من العام الماضي.  

 

وسبق أن كشف الفنان أحمد سعد عن سعادته مع خطيبته علياء بسيوني، وأنه مستعد للزواج للمرة الرابعة وأنه يشعر بالفرح لأول مرة، وأشار إلى استمرار محاولات الوقيعة بينه وبين خطيبته، نافيًا وقتها الشائعة المتكررة حول انفصالهما.  

 

وقال إنه يجمعه وخطيبته الكثير من التفاصيل، كما أن علاقتهما قوية جدًا وتحمل تفاهمًا كبيرًا.  

أضف تعليقا