رسالة دافئة من شاكيرا لبيكيه بعد تضحياته من أجل برشلونة

نشرت نجمة البوب العالمية شاكيرا رسالة دافئة لزوجها جيرارد بيكيه لاعب فريق برشلونة، على صفحتها على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن قام بخفض راتبه من أجل ترشيد الميزانية لنادي برشلونة امتثالا للقواعد المالية في لاليغا، مما يسمح لها بتعيين لاعبين جدد ينضمون إلى صفوفها.
وقام المدافع المخضرم بتسجيل الهدف الأول في حقبة ما بعد ميسي، بالفوز على ريال سوسيداد بما زاد من شعبيته بين جماهير النادي الأشهر في الدوري الأسباني، لا سيما بعد حالة الجدال التي صاحبت خروج ميسي من برشلونة والإنضمام لصفوف فريق سان جيرمان الفرنسي.

وفي رسالتها على قناة Twitch عبرت شاكيرا عن فخرها بشريك حياتها بيكيه، مسلطة الضوء على مدى إلتزامه تجاه ناديه وفريقه والذي يعتبره عائلة له، وتضحياته المالية المحمودة التي قدمها من أجل مصلحة النادي.
كما نشرت شاكيراصورة على  حسابها على إنستغرام لبيكيه تحتفل بهدفه الثالث عشر لبرشلونة ، مصحوبة برسالة ودية لزوجها البالغ من العمر 34 عامًا والتي حصدت أكثر من نصف مليون إعجاب 
قائلة "فخورة جداً بك، أنا وفريقك، وناديك، نحن وعائلتك، يمكننا دائماً الاعتماد عليك متى احتجنا إليك"

وكان بيكيه قد كشف في أول فيديو له على موقع Twitch ، إنه منفصل عن شاكير ساشا (5 أعوام) وميلانو (8 أعوام) ، حيث يقضيان عطلتهما الصيفية، بينما بيكيه ملتزم بمخيم التدريب حيث يبدأ مع ناديه موسم الليغا الجديد.
ما دفع شاكيراً لإرسالة رسالة دعم لزوجها، لا سيما بعد خروج ليونيل ميسي من النادي.

 

اقرأ أيضاً: 

حمية شاكيرا قاسية قوامها الخضروات والأوميغا 3

جولة على منازل ليونيل ميسي الفاخرة حول العالم

أضف تعليقا