سر الحالة النفسية السيئة للفنانة الشابة ليلى احمد زاهر

 

تمر الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر بحالة نفسية سيئة بعد الهجوم الحاد الذي تعرضت له هى ووالدها من خلال تعليقات السوشيال ميديا، والانتقادات التي وجهت لهم بعد حضورهم أكثر من فاعلية ونشر صور لهم بعد حالة الحزن الشديدة التي سيطرت عليهم أثناء دفن الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز.

وكان الفنان أحمد زاهر نشر مؤخرا عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير انستجرام، بوستر غير رسمي لأحدث أفلامه "الفارس"، قام بتصميمه أحد محبي ومتابعي أحمد زاهر.

وعلق أحمد زاهر على البوستر قائلا: "شكرا يا محمد على مجهودك وحبك الواضح في التصميم.. بوستر غير رسمي لفيلم فارس.. يارب توفيقك"، حيث حصد البوستر العديد من الإعجابات والتعليقات المميزة.

ويجسد الفنان أحمد زاهر فى فيلمه الجديد فارس دور رجل بسيط من طبقة شعبية ويدخل فى صراعات مع الفنان حسين فهمى الذى يجسد دور رشيد السويفى، رجل الأعمال الثرى، الذى يعانى من مشاكل نفسية تجعله يتصرف تصرفات غير سوية.

فيلم فارس تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، صلاح عبد الله، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله.

وتدور أحداث فيلم فارس فى إطار اجتماعي أكشن تشويقى، ويجرى تحديد موعد طرحه في دور العرض السينمائية.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب