ليلى احمد زاهر توجه رسالة لشقيقتها ملك : بتعلم منك 

شاركت الفنانة الشابة ليلي أحمد زاهر جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي علي إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها هي وشقيقتها ملك ووجهت من خلال تعليقها علي الصورة رسالة رومانسية لشقيقتها قالت خلالها "دايما هنفضل في ظهر بعض و مع بعض في الحلو و الوحش و دايماً هفضل اتعلم منك كل حاجة عشان انتي اشطر واحدة في الدنيا و احلي اخت في الدنيا بحبك يا أطيب ملوكي". 


يشار إلي أن ملك أحمد زاهر تشارك حاليا في بطولة مسلسل لؤلؤ  الذي يقوم ببطولته مي عمر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، نجلاء بدر، إدوارد، هيدي كرم،عماد زيادة، سلوى عثمان، حمدي هيكل وهدير الناصر، وهو قصة مي عمر، سيناريو وحوار محمد مهران، إخراج محمد عبد السلام، إشراف على الكتابة والإخراج محمد سامي. 


كما تشارك ليلي أحمد زاهر في مسلسل في بيتنا روبوت الذي تقوم ببطولته شيماء سيف و عمرو وهبة، هشام جمال، دلال عبد العزيز، من تأليف أحمد محيى وأحمد المحمدي وإخراج وليد الحلفاوى. 


وتستعد ملك أحمد زاهر للمشاركة في بطولة مسلسل "نسل الاغراب" الذي يخوض به الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة السباق الرمضاني المقبل بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم إدوارد ونرمين الفقي وغيرهم الكثيرين. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب