أخرهم ياسمين عبد العزيز وفيفي عبده.. نجوم عانوا من الأخطاء الطبية 

 

يبدو أن الازمة الصحية التي تعاني منها النجمة الكبيرة ياسمين عبدالعزيز كانت سببا في إعادة فتح ملف ضحايا الاخطاء الطبية والذي عانى منه الكثير من نجوم الفن طوال العقود الماضية . 


فقد سبق الفنانة ياسمين عبدالعزيز مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم الفنانة فيفي عبدة التي أعلنت أنها حصلت علي مصل في منطقة الظهر بالخطأ وتسبب هذا الامر في إصابتها بأمراض خطيرة وضعتها في الفراش لمدة شهرين. 

 

 

 

 

وسبق فيفي عبده الفنانة فاطمة كشري التي دخلت للمستشفى لاجراء عملية الفتق وتعرض لخطأ شديد وهو نسيان بعض قطع من الشاش في معدتها مما ادى إلي تدهور حالتها الصحية وإجراء عملية جديدة . 


أيضا الفنانة محمود عبدالعزيز الذي أصيب في أحد المرات بألام في أسنانه وقرر أن يقوم بإجراء إصلاح لاسنانه وأصيب وقتها بفيروس كان سببا في أن يصاب بمرض السرطان الذي انتشر بجسده . 


ونفس الامر بالنسبة للفنان الكبير نجيب الريحاني الذي عانى من مرض التيفويد ونقل إلي المستشفى وقام أحد المتابعيه لحالته الصحية باعطاء جرعة علاجية أكبر مما كان يستحق وكان مفعول هذا العقار الطبي هو الوفاة في الحال . 


وأخيرا النجمة الكبير سعاد نصر التي تعرضت لخطأ كبير اودى بحياتها، حيث دخلت للمستشفى بسبب عملية شفط دهون وتعرضت لخطأ في التخدير وتوفيت بعد أن دخلت في غيبوبة . 

 

 

 

أضف تعليقا