خطأ طبي يكلف ايمان الحصري 7 عمليات جراحية.. ما مرضها؟

 

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية حول الالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري بعد أن تدهورت حالتها الصحية، وكشف أحد المصادر الطبية بأن ما تتعرض له الحصري نتيجة خطأ طبي، حيث دخلت المستشفى وهي تعاني من جرثومة بالمعدة ألا أن حالتها الصحية قد تدهورت خلال ساعات قليلة وتردد أنه ما حدث نتيجة خطأ طبي حدث لها داخل المستشفى . 


وتعرضت بعدها لنزيف في المعدة وأستدعى هذا إجراءها لعدد من العمليات الجراحية لوقف هذا النزيف والمضاعفات الخطيرة التي من الممكن أن تظهر علي الحالة، وأجرى لها الفريق الطبي 7 علميات لإنقاذ حياتها، وطالب أحد أعضاء الفريق الطبي سفرها للخارج خوفا علي تدهور حالتها أكثر من ذلك . 


علي ناحية أخرى تلقت الإعلامية إيمان الحصري دعم الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ومن بينهم أصدقائها الإعلامين الذين حرصوا علي الدعاء لها بالشفاء وكان من بينهم ريهام سعيد ولمياء فهمي عبدالحميد والفنانة رانيا يوسف. 


وقدت أجرت الإعلامية إيمان الحصري منذ ما يزيد عن شهر عملية جراحية وطالب وقتها مسئول صفحتها الرسمية علي فيسبوك الدعاء لها بتجاوز هذه المحنة التي مرت بها وقدمت بعدها عد من حلقات برنامجها مساء دي أم سي . 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب