اشرف عبد الباقي عن حمو بيكا : مشهور بمشاكله أكتر من أغانيه

 

علق الفنان أشرف عبد الباقي، عن الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها مسرحيته الجديدة، شمسية و4 كراسي، بسبب مشاركة الفنان حمو بيكا بها، موضحًا أن بيكا مشهور بمشاكله وأزماته أكثر من الأغاني التي يقدمها.

وتحدث الفنان أشرف عبد الباقي عن مشاركة مغني المهرجانات في المسرحية، وذلك خلال لقاء له مع برنامج et بالعربي، قائلًا: مفيش لما يبقى معايا هل هيقول كلام فارغ؟، هو فاهم كويس جدًا، يمكن المشهور لبيكا أكتر من أغانيه هي مشاكله، احنا بنعمل المسرحية في الساحل، أقرب حاجة تخطر على الأذهان هي مشاجرة حمو بيكا في الساحل.

واستكمل أشرف عبد الباقي حديثه قائلًا: هو في المسرحية لا بيغني ولا بيمثل، ودي حاجة لطيفة جدًا، أنا جبته يجسد شخصيته والمشكلة التي حدثت معه، وهذا لا يندرج تحت مُسمى التمثيل.

مسرحية شمسية و4 كراسي، يشارك فيها إلى جانب أشرف عبد الباقي عدد من النجوم الذين قدمهم من خلال العمل المسرح الشهير مسرح مصر وهم محمد أسامة الشهير بـأوس أوس، ومحمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، ومحمد أنور، ومعهم الفنانة ميريهان حسين، ومجموعة كبيرة من النجوم، من تأليف كريم سامي، وأحمد عبد الوهاب، إخراج أشرف عبد الباقي.

 

 
أشرف عبد الباقي يدافع عن حمو بيكا 🎤

بعد مسرحية " شمسية و أربع كراسي "، أشرف عبد الباقي يدافع عن حمو بيكا 🎤" لا بيغني ولا بيمثل".. التفاصيل: https://etbilarabi.com/node/21529

Posted by ‎ET بالعربي‎ on Saturday, August 14, 2021

 

أضف تعليقا