نجوم "مسرح مصر" يعودون بـ "شمسية وأربع كراسي" من إخراج اشرف عبد الباقي


يستعد النجم أشرف عبدالباقي لتجربة إخراجية جديدة له في عالم المسرح بعد سنوات طويلة من تواجده علي خشبة المسرح قدم خلالها مجموعة كبيرة من الأعمال الناجحة التي كانت سببا في تحقيق الكثير والكثير من النجاحات الكبرى له ولأبطال فرقة مسرح مصر. 


وبدأ عبدالباقي في التحضير لمسرحية جديده باسم "شمسية وأربع كراسي" سوف يقوم بطرحها على مسرح الساحل بطولة واخراج أشرف عبدالباقي ومحمد أسامه ومحمد عبدالرحمن توتا، ومحمد أنور وميريهان حسين.

 

 

 

 

وتدور أحداث المسرحية داخل كومباوند بالساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب إلي فيلا أحد العائلات هناك، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن في ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي "محمد عبد الرحمن" مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة في إطار كوميدي.


 وانتهى الفنان اشرف عبدالباقي خلال الفترة الماضية من بناء مسرح جديد بالساحل الشمالي ليقوم بعرض مسرحياته علي خشبة هذا المسرح طوال فصل الصيف وقد تحدث من قبل عن هذه الفكرة وقال أنه يستمتع بفكرة المواسم المسرحية والتنقل بالأعمال المسرحية في المحافظات الساحلية خاصة في فصل الصيف كما كان يفعل النجوم الكبار في العقود الماضية . 

 


 

 

 

أضف تعليقا