بالفيديو والصور: أصغر خبيرة مكياج في العالم!

إعتاد الناس على مشاهدة اعلانات الاطفال وهم يروجون للألعاب أو للحليب، أو حتى الحفاضات، لكن أخيراً صرنا نشاهد الاطفال يسوقون  للمكياج والشعر.

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي أخيراً فيديوهات لفتاة لم يتخطّى عمرها الاربعة اعوام وهي تروّج لمستحضرات التجميل وتسريحات الشعر وطلاء الاظفار بطريقة مبالغ فيها. اليك بعض التفاصيل حول تلك التسجيلات:

  • نشر خبير التجميل lou flores (لا يفصح عن اسمه الحقيقي) المعروف على انستغرام فيديوهات تظهر فيها فتاة  لم يتجاوز عمرها الأربع. لكن إتضح لاحقاً أن تلك التسجيلات جميعها لفتاة تدعى makayala وهي إبنة شقيقة خبير التجميل.
  • تظهر الطفلة في الفيديوهات وهي تروّج لمستحضرات التجميل بطريقة عفوية مع إبتسامة عريضة، من أحمر شفاه وفون دي تان وكونتور. إضافة الى خصل الشعر الاصطناعية الملونة من الموف والزهري والاخضر وغيرها من الالوان.

فيديو كونتور الوجه

 

A video posted by Lou Flores (@lou_flores) on

فيديو آخر

 

A video posted by Lou Flores (@lou_flores) on

  • تخطّى مشاهدي الفيديوات مجتمعة، أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة على انستغرام وغالبية التعليقات كانت تشجب استغلال الاطفال بهذه الطريقة. كما أن البعض دعا إلى ترك الطفولة لوحدها بعيداً عن عالم الكبار والاستغلال الاعلامي لهم.
  • فيديو لتركيب اكستنشن

 

A video posted by Lou Flores (@lou_flores) on

فيديو تصفيف الشعر

A video posted by Lou Flores (@lou_flores) on

  • أعادت خبيرة التجميل العراقية هدى قطان نشر ذلك الفيديو على صفحتها على انستغرام، الامر الذي زاد من نسبة مشاهدته لانها تملك أكثر من 10 ملايين متابع.

 

  • إثر نشر تلك الفيديوهات، تحرّكت بعض الجمعيات التي تعنى بالطفولة، ودعت إلى الحدّ من إنتشار تلك الإعلانات لكي لا يتمّ استغلال الاطفال.

 

اقرئي ايضا

بالفيديو والصور: هكذا تخفين الهالات السوداء بأحمر الشفاه البرتقالي

بالفيديو:هكذا يستخدم اختصاصيو المكياج هذه الفرش الثورية

بالفيديو: تكبير الصدر ونفخ الخدود وتصغير الأنف في دقائق

 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج