البنات من مواليد 3 أبراج هنّ الأوفر حظاً في الزواج 

 

تعتبر البنات من مواليد بعض الابراج من الاوفر حظاً في الزواج. والسبب انهن يعشن بعض الظروف او يتمتعن ببعض الصفات التي يمكن ان تساعدهن على لقاء شريك الحياة المناسب او الافضل. كما انها تضمن تحقيق الانسجام بين كل منهن وبين الزوج المستقبلي. اذاً من المهم جداً منذ الآن التعرف على صفات البنات من مواليد 3 ابراج واللواتي يعتبرن من الاوفر حظاً في الزواج. 

 

بنات من 3 أبراج الأكثر حظاً في الزواج 

 


تعتبر البنات من مواليد 3 ابراج الاوفر حظاً في الزواج. ويعود هذا الى بعض الصفات والطباع التي تتسم بها كل منهن. 

 

السرطان 


تعتبر الفتاة مولودة السرطان من الاكثر قدرة على بناء حياة زوجية سعيدة. والسبب انها تتسم بالهدوء والقدرة على استيعاب طباع الزوج الحادة. كما انها تتمتع بشخصية مرنة. وهذا يعني انها دبلوماسية وانه يمكنها منع تفاقم المشاكل وتحولها الى خلافات. وهي سيدة المواقف الصعبة لأنها لا تقع في الافخاخ التي يمكن ان تنصبها لها الظروف. كما انها تسير عادة في الاتجاه الصحيح وتحسن الاختيار ولا تحب تأجيل مهمات اليوم الى الغد. ولهذا يمكن الاعتماد عليها في ايجاد الحلول المناسبة للكثير من المشاكل. وتعتبر البنت من برج السرطان شديدة الارتباط بمن تحب وشديدة الحرص على تأمين السعادة لهم وعلى توفير الأجواء التي تخدم المصلحة المشتركة. 

 

الميزان 


تعد مولودة الميزان من الاكثر قدرة على جذب ناظري الرجل المميز. والسبب انها تتمتع بشخصية مختلفة وانها تتشارك صفاتها مع قلة قليلة من البنات. فهي لطيفة جداً وانيقة في تعاملها مع الآخرين. كما انها رقيقة وحساسة. ولهذا كثيراً ما تظهر التعاطف مع الاشخاص الذين يعملون او يعيشون في محيطها والاستعداد لتقديم المساعدة لهم وان جاء هذا على حساب مصلحتها الخاصة. فهي معطاءة الى حد كبير جداً وتنأى بنفسها تماماً عن الحاق الاذى بمشاعر الآخرين. ولهذا السبب تحظى باحترام ومحبة الجميع كما من الممكن ان يحرص الكثيرون على الارتباط بها. الا انها تجيد الاختيار وتعرف تماماً ما يعود عليها بالنتائج الايجابية. وهي ايضاً تتمتع بإرادة صلبة وهذا ما يساعدها على تحقيق النجاح في مختلف جوانب حياتها وخصوصاً الزواج. 

 

القوس 


يمكن القول ان ابنة برج القوس هي من البنات مواليد الابراج الاوفر حظاً في الزواج. والسبب انها الاكثر قدرة على مواجهة الصعاب. ولهذا يطمح الكثيرون الى الارتباط بها عن طريق الزواج. فهي مقدامة ولا تخشى المغامرة. كما انها تظهر الاستعداد الدائم للتأقلم مع الظروف الصعبة. وهي تتسم بقوة الشخصية والقدرة على الدفاع عن حقوقها وحقوق اسرتها. ولهذا يمكن الزوج الاعتماد عليها وخصوصاً في اوقات الازمات. ومن ابرز صفاتها ايضاً عدم الميل الى الانفعال والحرص على معالجة المشاكل بهدوء تام. ومنها ايضاً الامتناع عن استفزاز الآخرين وان دعت بعض الاسباب الى ذلك. فالبنت مولودة القوس مسالمة الى حد كبير وتعتبر من الاكثر دبلوماسية ومرونة وحباً لبناء العلاقات الايجابية مع الآخرين. وهو ما يمكن ان ينعكس بشكل جيد على حياتها الزوجية. ولهذا تعتبر من البنات من مواليد 3 ابراج الاوفر حظاً في الزواج. 

اقرئي ايضا:

مواليد هذه الابراج قد يحققون الارباح قريبًا 
أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات