ليفتنغ للوجه من دون جراحة من انستغرام

 

من الممكن ان تجرى طريقة ليفتنغ للوجه من دون جراحة باستخدام الكونسيلر أو مزيل الهالات السوداء. وتعتبر هذه الطريقة من الاكثر شيوعاً حالياً على التطبيق الشهير تيك توك. وهي تساعد على اعادة الشباب والنضارة الى الوجه. وفي هذه الحالة لا داع للذهاب الى عيادة جراح التجميل. وقد ابتكرتها بعض الناشطات على التطبيق ولاقت اعجاب عدد كبير جداً من المهتمات بجمال اطلالاتهن. اذاً هذه طريقة ليفتنغ للوجه من دون جراحة باستخدام مزيل الهالات السوداء او مصحح العيوب فقط. 

الكونسيلر لعمل ليفتنغ للوجه 


 يمكن اجراء ليفتنغ للوجه من دون جراحة باستخدام مزيل الهالات السوداء ان يساعد على اعادة الشباب والنضارة الى البشرة. ويكفي لهذه الغاية استخدام مزيل الهالات السوداء الذي يتوفر في كل حقائب المكياج. كما من الممكن الاعتماد في هذا السياق على مصحح العيوب الذي يعتبر ضرورياً بالنسبة الى كل امرأة تهتم بإطلالاتها اليومية بالتفاصيل. ولهذا انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى نطاق واسع فيديو يظهر كيفية تطبيق هذا المستحضر من اجل اجراء ليفتنغ للوجه من دون اللجوء الى مبضع الجراح. واشارت الكثيرات ممن اختبرن هذه التجرية الى ان النتيجة مذهلة. ولهذا من المهم الحرص على القيام بهذه الخطوات. 


1 في هذه الحالة يجب توفير مزيل للهالات السوداء او الكونسيلر بلون اقرب الى لون البشرة الطبيعي الاساسي. ولتطبيقه يجب استخدام اسفنجة خاصة. 
2 قبل البدء بعملية الليفتنغ يجب اولاً تنظيف بشرة الوجه بشكل جيد من اجل ازالة كل بقايا الاوساخ والغبار والمكياج عنها. 
3 يتم بعد هذا تطبيق القليل من مزيل الهالات السوداء او مصحح العيوب على نقاط عدة من الوجه. 
-    النقطة الاولى عند زاوية العين الخارجية. 
-    النقطة الثانية عند زاويتي الشفتين. 
-    النقطة الثالثة زاوية العين الداخلية. 
-    النقطة الرابعة منتصف اسفل العين. 
-    النقطة الخامسة عند زاوية جانبي الانف. 
-    النقطة السادسة على الوجنتين. 

 

4 يجب استخدام الاسفنجة من اجل مد المستحضر بطريقة متجانسة على كل مساحة الوجه على ان يتم هذا من اسفل الى اعلى. 
5 اخيراً يمكن متابعة تطبيق الآيلاينر، القليل من المسكارا، لمسة من احمر الشفاه. وهكذا يمكن اجراء ليفتنغ للوجه من دون جراحة باستخدام مصحح العيوب والحصول على اطلالة جميلة وشابة وحيوية. 

 

اقرئي أيضاً:  

الكونسيلر لتصحيح عيوب الوجه طرق استخدام الكونسيلر لتصحيح عيوب الوجه
أضف تعليقا