ما الذي جمع بين إليسا ونجوى؟

 

شهدت مهرجانات جرش الاردنية حفلتان منفصلتان لإليسا ونجوى كرم قبل ايام، ولكن لم يقتصر حضور النجمتين على الغناء فحسب، بل أيضاً على المنافسة من حيث الأناقة والجمال. فكيف كانت إختياراتهما؟

 

عاشقة لانفان !

كعادتها أطلت اليسا في مهرجان جرش بكامل أناقتها، وهذه المرة إختارت فستاناً ملفتاً من دار لانفان الشهيرة. ومن المعروف أن المغنية اللبنانية تميل بإستمرار نحو أثواب دار الازياء تلك المعروفة برقيّها. إعتلت النجمة ادراج المسرح الأردني بثوب ذهبي متوسط الطول، ذو كتف واحد وهو القصة المحببة الى قلب اليسا. ربما للمرة العشرين تطل المغنية بتصاميم "لانفان"، كما أنها لا تشعر بالملل من لمسة الدار العريقة. ما ميز ثوب اليسا هو بساطته ونعومته، فهو كان خالياً من الاكسسوارات او احجار الشواروفسكي، كما أن لونه يتناسب مع فصل الصيف والبرونزاج وألوان المكياج الترابية. ربما يمكن القول انها من اجمل اطلالات اليسا، فهل تتبع ذلك الستايل في غالبية حضورها؟

 

اقرئي أيضاً: مكياج إليسا... نجمة الإحساس الرومانسي

 

بريق يدوم

من شاهد إطلالة نجوى كرم في جرش عرف جيداً، وقبل أن يسأل عن مصمم الفستان، أنه من ابداع اللبناني العالمي زهير مراد. ثوب يأتي ضمن ستايل "شمس الاغنية اللبنانية" المتعارف عليه منذ سنوات، وهو الفساتين البراقة مع قصة السمكة الناعمة. ثوب ذهبي أيضاً، ولكنه براق، وشكّل محور اهتمام الصحافة لتميزه بتفاصيله الدقيقة من حيث التطريز وتداخل الالوان المتعددة. من المعروف ان نجوى تفضّل المصممين اللبنانيين على غيرهم، وخصوصاً زهير مراد الذي رافقها في رحالاتها في السنوات الثلاثة الماضية. يعلم الجميع أن ذوق المغنية لا يعتبر سهلاً، فهي تجمع بين الرقي والبساطة، مع الحفاظ على خط ستايلها المتعارف عليه. رغم الإختلاف بين فستاني نجوى واليسا، إلا أنه ما يجمع بينهما هو اللون الذهبي اللماع. فقد قرأت النجمتان الموضة في الصيف جيداً، وعرفتا ان ذلك اللون وحده المسيطر. كما اكملت نجوى اطلالتها بتسريحة شعر بسيطة نفذها لها مصفف الشعر المعروف طوني صوايا الذي يعتبر من ضمن فريق عملها الثابت. إذاً، منافسة اليسا ونجوى بدت واضحة، فبرأيك لمن تميل كفّة الجمال؟

أضف تعليقا