تصوير جزئين دفعة واحدة من مسلسل "الآنسة فرح"

 

يعكف صناع مسلسل "الآنسة فرح" الذي يقوم ببطولته الفنانة أسماء أبو اليزيد، والفنانة رانيا يوسف، والفنانين المشاركين في العمل على تصوير الجزء الرابع والخامس دفعة واحدة من العمل، وبذلك يكون العمل أشبه بالست كوم متعدد الأجزاء.

وأخفى كاست العمل معلومة تقديم جزء خامس من العمل في الوقت الحالي، لتكون من إحدى المفاجآت التي يتم الإعلان عنها مع نهاية الحلقة الأخيرة في الجزء الرابع، والمقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة، ويعتبر العمل من أوائل الأعمال التي يتم عرضها بعيدًا عم السباق الرمضاني.

ويتناول الجزء الرابع من مسلسل الآنسة فرح الذي يجري تصويره حاليًا تطورات كثيرة حيث تشهد أحدث العمل عودة شقيقة "نادين" التوأم لقريتها في الأرياف ومعها أولاد "شادي" الذى يقوم بدوره الفنان أحمد مجدي.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى "فرح" يتم تلقيحها صناعيًا عن طريق الخطأ، وتكتشف أن هذا التلقيح حدث من صاحب الفندق الذي تعمل به، بالرغم من ارتباطها بشخص آخر تربطهما قصة حب قوية، وتتصاعد الأحداث مع حبيبها ومالك الفندق خلال الحلقات.

ومسلسل الآنسة فرح من بطولة رانيا يوسف وأسماء أبواليزيد ومحمد كيلاني وأحمد مجدي وأحمد مجدي وعارفة عبدالرسول وهبة عبدالعزيز وتامر فرج، من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت ومن إخراج وائل فرج.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون