نجمات أنهين حياتهن العاطفية بالخلع

 

يبدو أنالنهايات لا تختلف كثيرا في الحياةا لعاطفية للمشاهير أو الناس الطبيعية فقد لجأ عدد من الفنانات إلي الخلع وذلك لانهاء حياتها الزوجية بعد ان وصل الامر بينها وبينن زوجها للنهاية . 


وتعد أحدث الفنانات اللاتي قررن رفع قضية خلع الفنانة بلقيس فتحي التي اعلنت منذ عدة أسابيع انها سوف ترفع قضية خلع علي زوجها وانها من المستحيل ان تعيش معه مجددا. 

وسبقها في هذا الامر مجموعة من النجمات منهم الفنانة أنغام التي سبق ورفعت قضية خلع علي زوجها محمد الشلبي بعد زواج دام لمدة 3 سنوات حيث قررت الانفصال عنه بعد أن استحالت عشرتهم . 


هذا ما قامت به الفنانة زينة ايضا بعد أن رفض الفنان احمد عز الاعتراف بأبنائه منها ورفعت ضدة قضية خلع تعلن من خلالها تنازلها عن كافة حقوقها المادية والشرعية . 


وانضمت للقائمة أيضا الفنانة رانيا يوسف التي رفعت قضية خلع علي زوجها السابق محمد مختار بعد أن رفض تطليقها وقامت بتحرير محضر ضده بالقسم وقالت انها لن تستطع العيش معه بسبب غيرته الزائده عليها . 


ونفس الامر بالنسبة للفنانة سارة نخلة التي رفعت قضية خلع ضد زوجها الفنان احمد عبدالله محمود بعد أن تدخل الكثير من اصدقائهم وحاولوا تقريب وجهات النظر بينهم ولكنهم فشلوا . 


وهناك عدد أخر من الفنانات أيضا انهوا حياتهم الزوجية بقضايا الخلع من بينهم هنا شيحة وروبي . 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب