أول تعليق من ياسمين الخطيب بعد زفافها: بالغالي اشتريته

 

 

شاركت المذيعة ياسمين الخطيب أصدقائها ومتابعيها عبر حسابها علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهرت من خلالها مع زوجها بعد عقد قرانهم خلال الساعات القليلة الماضية وعلقت عليها وقالت "الي بالغالي اشتريته"، وتفاعل معها الكثيرون من متابعيها الذين حرصوا علي تهنئتها . 


وحضر عقد قران ياسمين الخطيب مجموعة من المشاهير من بينهم المطرب محمد شاهين والمطرب محمد سراج والمذيع ممدوح الشناوي، ولاعبي النادي الأهلي أيمن أشرف ومحمد مجدي قفشة ومحمد شريف. 


وأثارت ياسمين الخطيب جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب اختيارها لأحد السيدات لعقد قرانها بدلا من المأذون المتعارف عليه، وارجع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان ما قامت به ياسمين الخطيب ما هو إلا بحث عن الشهرة ورغبة منها في تصدر قوائم البحث. 


يشار إلي أن ياسمين الخطيب انتهت من تصوير فيلمها الأولي "2 طلعت حرب" الذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم سمير صبري ومحمود قابيل وأحمد مجدي وشيري عادل وأحمد وفيق ومن إخراج مجدي أحمد علي وتاليف محسن علم الدين، ومن المقرر أن يطرح بدور العرض السينمائية خلال العام الجاري .

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب