تعرف على أغرب وصايا الفنانين قبل وفاتهم 

 

يترك كل شخص وصية له قبل وفاته وغالبا ما تكون هذه الوصية طبيعية ولكن بين نجوم الفن لم تكن هذه الوصايا طبيعية ، فقد ترك مجموعة من نجوم الفن وصيتهم والتي أثارت جدلا كبيرا. 


ويعد أبرز هؤلاء النجوم الفنان نجيب الريحاني الذي اوصى بدفن صورة له من فيلم صاحب السعادة والذي جسد خلاله شخصية  كشكش بيك مع جثمانه. 

 

 

 

 

أما الشحرورة صباح فكانت وصيتها أغرب مما يمكن فقد طالبت أسرتها بان تتحول جنازتها لفرح وتتواجد احد الفرق الموسيقية المكونه من الطبل والمزمار  وأن تدفن بحجرة ميزنة أيضا. 


أما الفنانة وردة الجزائرية فقد أوصت ان تدفن بموطنها بالجزائر وأن يقوم الكاتب محمود معروف بكتابة قصة حياتها وان تجسد شخصيتها أنغام او امال ماهر . 

 

 

 

 

أيضا عامر منيب الذي أوصى زوجته ايمان الالفي بعدم السماح لشقيقته امينة بحضور جنازته إلا بعد ان تعود فيما ارتكبته وترد  الاموال التي استولت عليها ضحاياها في مصر ودبي ليظل أسم عائلتهم في مكانة محترمة ، فقد تورطت شقيقته أمينة منيب في عدد من قضايا النصب واتهمت بالاستيلاء علي 20 مليون جنيه . 


فيما طالبت الفنانة الراحلة سناء جميل زوجها الكاتب الصحفي الكبير لويس جريس بأن يقوم باهداء مقتنياتها إلي مكتبة الاسكندرية . 


وأخيرا الفنانة الراحلة تحية كاريوكا التي وجدت طفلة أمام باب أحد المساجد وأخذتها وتكفلت بها واطلقت عليها أسم عطية الله وأوصت الفنانة فيفي عبده بأن تستكمل تربيتها بعد وفاتها . 
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب