أغرب وصايا الفنانين.. أحدهم أوصى بدفنه على فراش من الحنة

صباح طلبت عدم البكاء عليها وهياتم أوصت بعدم وجود الإعلام وقت وفاتها

 

كما تشغل حياة النجوم الكثيرين من محبيهم، يسعى الكثيرون أيضاً لمعرفة عدد كبير من الأخبار حولهم بعد رحيلهم، ولعل أهم هذا الأخبار هي وصاياهم التي تركوها قبل رحيلهم، ويسعى البعض أيضاً لمعرفة هل تم تنفيذ هذه الوصية أم لا، لذلك نرصد في التقرير التالي أهم الوصايا التي تركها النجوم قبل رحيلهم، ومن بينهم.

 

 

الفنانة هياتم...

 

«أوصت أحد أقاربها أن يتم دفنها في هدوء تام دون صخب إعلامي أو ما شابه ذلك» وهو ما تحقق لها بالفعل

 

اقرئي ايضا : تعليق غريب من احمد سعد أثناء رمي الجمرات: أنا عارف الشيطان هيزعل من الفيديو ده

 

 

الفنان خالد صالح

 

في آخر لقاء تلفزيوني له أعلن خالد صالح عن وصيته قائلاً: «اللي جاي مرهون بقدرات الشباب على التغيير، ولازم نبذل جهد، إحنا بنعيش لحظة فارقة، ويا ريت تأخذوا الخبرة المحمودة من الكبار، وما تنفلتوش في الحرية، وأنا بعيب عليكم إنكم ما خدتوش شوية حكمة، ومفيش بلد هتمشي من غير حكمائها». وهو ما اعتبره البعض وصيته الأخيرة خصوصاً أن تصريحاته سبقت رحيله بأيام.

 

الفنان رشدي أباظة

 

طلب من خبير الإكسسوار دونغل أن يدفن على فراش من الحنة، وهي الوصية التي اعتبرها البعض غريبة بعض الشيء

 

 

الفنانة صباح

 

كشفت إحدى قريبات الشحرورة عن الوصية التي تركتها والتي قالت من خلالها «الصبوحة بتوعدكن وبتقلكن ما تبكوا وما تزعلوا علي، وهيدي وصيتي إليكن، قالتلي قوليلن يحطوا دبكة ويرقصوا، بدي إياه يوم فرح مش يوم حزن، بدي ياهن دائماً فرحانين بوجودي وبرحيلي مثل ما كنت دايما فرحن». وبالفعل تحولت جنازتها إلى فرح بناء على رغبتها.

 

سوزان تميم طلبت من أهلها الزكاة وعمل الخيرات

 

الفنانة سوزان تميم كانت وصيتها مفاجئة للكل كما كانت وفاتها مفاجئة للكل أيضاً، حيث أوصت سوزان نجم الدين قبل مقتلها بعدم توريث والدها وقالت «بسم الله الرحمن الرحيم... إنا لله وإنا إليه راجعون... أوصي بأن تحول ملكية كل ما أمتلك من مال أو عقار أو جواهر أو أي شيء بل كل ما أملكه، إلى والدتي وأخي، ولا أحد سواهما، وأوصيكم بأن تزكّوا وتحسنوا وتطعموا وتكفلوا الأيتام والمساكين، وتتبعوا صراط - كما وردت في النص - الله المستقيم، وتسامحوني إن أسأت إليكم وتدعوا لي بالرحمة، وأن تعتمروا لي وتحجوا عني إذا تيسر لكم، وأن تكرموني في وفاتي».

 

الفنانة تحية كاريوكا

 

اقرئي ايضا : نجل عاصي الحلاني الوسيم يخطف الأنظار من والده على المسرح

 

قبل رحيل الفنانة تحية كاريوكا بفترة ليست بالقصيرة، وجدت إحدى الفتيات رضيعة أمام المسجد، وقررت أن تقوم بتربيتها في منزلها، وأطلقت عليها اسم عطية الله، وكانت وصيتها للفنانة فيفي عبده قبل وفاتها أن تراعي هذه الفتاة وتعاملها بشكل جيد، وهذا ما قامت به فيفي عبده.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب