بالفيديو: رامي رضوان ينفعل ويكسر هاتف إحدى المشاركات في عزاء الفنانة دلال عبد العزيز


عبّر الإعلامي رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم، وانفعل على إحدى المشاركات في عزاء الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي كانت تصوّر أمام قبر الراحلة.

رضوان سحب الهاتف من يد المرأة وألقى به على الأرض معبرًا عن استيائه من تصرفات بعض المصورين خلال الجنازة، قائلًا: "مش ممكن يعني حرام عليكوا".

كما انتقد العديد من المتابعين تصرفات بعض الصحافيين والمصورين خلال حضورهم جنازات الفنانين بسبب طريقة تصويرهم للحظات الحزن والوفاة وعند البكاء، وغيرها من المواقف المؤثرة، وعدم احترام حرمة الموت، فجاء في بعض التعليقات: "حسبنا الله و نعم الوكيل ناس بهناها وناس بعزاها يعني ما في احترام لحرمة الموت"، "قمة قلة الذوق ومنيح هالعيلة قدرت تصبر على مضايقة الصحفيين لهالدرجة لك وين اللذة بأنو يصوروا جثمان المرا وهي نازلة عالتراب لك شرعاً ما بجوز هي قمة الدناءة".

 

 

 

ولم يسلم الإعلامي رامي رضوان من بعض الانتقادات على تصرفه، حيث وصف البعض تصرفه بهدف لفت الأنظار والـ "Show"، فقال أحدهم: "لا هو رامي رضوان بيحب الشو والتريند بموت".

.وكان رامي قد رافق جثمان دلال عبد العزيز برفقة الفنان حسن الرداد وحسام شقيق زوجها الراحل الفنان سمير غانم. 

وشهد مسجد المشير فب التجمع حالة من الزحام الشديد، بعد تواجد عدد كبير من نجوم الفن للمشاركة في وداع الفنانة دلال عبد العزيز الأخير، وأداء صلاة الجنازة عليها.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب