مغنية للأطفال.. دلال عبد العزيز كما لم تعرفها من قبل

 

 

الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، استحقت وعن جدارة أن تكون استثنائية على مختلف المستويات سواء الفنية أو الإنسانية، فعلى الجانب الإنساني كانت دلال عبد العزيز من أكثر الفنانات برفقة صديقتها الراحلة رجاء الجداوي، حضورًا في المناسبات المختلفة سواء أفراح أو عزاء.

أما عن الجانب الفني، فكانت حياة دلال عبد العزيز زاخرة بالأعمال الفنية المتميزة والمتنوعة سينمائيًا، دراميًا، وعلى خشبة المسرح، فقد عرفت دلال عبد العزيز كممثلة من طراز رفيع، ولكن ما لا يعلمه الكثير أنه في بدايتها الفنية دخلت المجال الفني من بوابة الغناء، حيث خاضت تجربة الغناء وقدمت أغنية للأطفال في شبابها، وحققت وقتها تلك الاغنية نجاح كبير رغم أن دلال ليست مطربة، بعدما استطاعت تأدية الأغنية بشكل مناسب للأطفال.

يذكر أن الفنانة دلال عبد العزيز توفيت أمس السبت متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وقال الإعلامي رامي رضوان على حسابه بـ فيس بوك: "أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ما حبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما".

وكانت مصادر طبية كشفت قبل وفاتها بأيام أن حركة الفنانة دلال عبد العزيز صعبة جدًّا، وأن عمل الرئة ما زال مرتبطًا لديها بالأكسجين الصناعي الذي ما زالت بحاجة إليه.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب