عمرو دياب ينعي دلال عبد العزيز بهذه الكلمات

 

 

 حرص الفنان عمرو دياب علي نعي الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز وشارك جمهروه ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التدوينات القصيرة تويتر بتغريدة قال من خلالها "خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز، رحمها الله والهم العائلة الصبر والسلوان".


وأعلن الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خلال الساعات الماضية موعد تشييع جثمان الفنانة الراحلة وقال في منشور له " لا أراكم الله مكروه في عزيزلديكم صلاة الجنازة على المغفور لها باذن الله الفنانة الفاضلة دلالعبدالعزيزعقب صلاة الظهرفى مسجد المشيرطنطاوى غدا الموافق ٨ اغسطس. و العزاء بمدافن الوفاء و الامل بمدينة نصر". 


ونعي عدد من نجوم الفن الفنانة الراحلة فقال الفنان خالد سليم "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وداعًا للفنانة الجميلة طيبة القلب دلال عبد العزيز .. خالص العزاء للأسرة ربنا يصبركم ويرحمها يارب"، وقالت الفنانة درة التونسية " الله يرحمها كم هو صعب أن أصدّق أنّك لم تعودي موجودة بيننا، أنا حزينة من قلبي يا من كنتي من أحنّ وألطف وأطيب الناس. يا من كنتي بمثابة الأم الحبيبة ولم تكن الابتسامة تفارق وجهك البشوش كل ما ألقائي.. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة بقدر ما كانت محبّة للخير وصاحبة واجب. البقاء لله في الفنانة الكبيرة المتميزة جدا دلال عبد العزيز وخالص العزاء لأخواتي حبيباتي دنيا وإيمي سمير غانم ولكل الأسرة. الله يرحمها ويلهمهم الصّبر والسلوان". 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب