شاهد آخر مشهد ختمت به الفنانة دلال عبد العزيز مشوارها الفني


تداول رواد ممواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع مصور للفنانة دلال عبدالعزيز في أخر مشهد لها قدمته في مشوارها الفني وهو مشهد وفاتها في مسلسل ملوك الجدعنة الذي خاضت به المارثون الدرامي الرمضاني الماضي والذي حققت من خلاله نجاحا كبيرا . 


وشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبير من نجوم الفن من بينهم مصطفى شعبان وعمرو سعد وياسمين رئيس ومحمد التاجي وغيرهم الكثيرين من المواهب الشابة . 


وقد أعلن الفنان حسن الرداد عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك موعد تشييع جثمان الفنانة الراحلة وقال في منشور له " لا أراكم الله مكروه في عزيزلديكم صلاة الجنازة على المغفور لها باذن الله الفنانة الفاضلة دلالعبدالعزيزعقب صلاة الظهرفى مسجد المشيرطنطاوى غدا الموافق ٨ اغسطس. و العزاء بمدافن الوفاء و الامل بمدينة نصر". 


ونعي عدد من نجوم الفن الفنانة الراحلة فقال الفنان محمد هنيدي "“البقاء لله في الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز ربنا يرحمك ويصبر الأسرة يارب"، فيما قال الكاتب تامر حبيب ""إنّا لله وإنّا إليه راجعون ربنا يكون في عون دنيا وايمي وكل حبايبك.. إلى جنة الخلد.. اللهم ارحم واغفر لدلال عبد العزيز، الست اللي عملت خير كتير قوي. البقاء لله".

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب