موضة احذية 2021 من وحي النجمات

  •  

    في موسم صيف 2021، ظهرت العديد من موديلات الأحذية المميزة، ولأنكِ تحبين الموضة والتصاميم الرائجة، سوف نعرفك على أحدث موضة احذية 2021 من وحي النجمات.

     

    اقرئي أيضا : أحذية سوداء للسهرات من وحي النجمات

     


    الصنادل بسوار الكاحل

     

     

     

    صيحة مميزة هذا الموسم، وهي الصنادل بالكعب العالي وبسوار الكاحل، ليمنحك لمسة أنثوية في إطلالاتك اليومية، وخاصةً مع الفساتين والتنانير القصيرة مثل إطلالة درة بالفستان الأبيض المزين بنقشات ملونة مع الصندل الأبيض بسوار الكاحل.


    كذلك اعتمدت فرح الهادي صندل أسود بسوار الكاحل مع فستان أبيض وأسود.

     


    صندل البلاتفورم

     

     

     

     

    إلى جانب سوار الكاحل، اختاري صندل البلاتفورم المصنوع من القش لإطلالة كاجوال عصرية في السفر والعطلات، فهو صيحة رائجة طبقتها العديد من النجمات، ومنهن نسرين طافش.

     

    صنادل الشراشيب

     

     

     

     

    برزت الشراشيب في موسم صيف 2021 بالأزياء والاكسسوارات أيضاً، حيث يمكنك اعتماد حقيبة أو حذاء مزين بالشراشيب، مثل حذاء نوال الزغبي بالرقبة، وحذاء مايا دياب الفلات.

     

    الصنادل المجدلة

     

     

     

     

    بعدما قدمت ماركة بوتيغا فينيتا الصنادل المجدلة لموسم صيف 2021، بدأت النجمات في اعتماد هذه الصيحة الرائجة، وهي عبارة عن سليبر أو صندل بأربطة مجدلة من الأمام، مثل الصندل الأبيض الذي اعتمدته هيفاء وهبي.

     

    الحذاء الشفاف

     

     

     

     

    تستمر موضة الأحذية الشفافة هذا العام أيضاً، وهي الأحذية المصنوعة من الـPVC، سواء صنادل أو أحذية مدببة من الأمام، مثل حذاء ياسمين صبري المزين بوردة، ونسقته مع فستان ملون.

     

     

     

    أضف تعليقا