عبد المجيد عبد الله: اجتهدت وسعيت لتقديم الأجود وأشكر كل صناع ألبومي

 

 

في مفاجأة كبيرة أعلن سالم الهندي الرئيس التنفيذي  لشركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" إزاحة الستار عن الألبوم المنتظر لهذا الصيف للمطرب الكبير عبد المجيد عبد الله، وذلك تزامنا مع مناسبة عيد ميلاده يوم (3 أغسطس وجاءت البشرى بعدها لجمهور ومحبي عبد المجيد، بإعادة حسابات روتانا للصوتيات والمرئيات على مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة  سالم الهندي، ومفادها: "قررنا طرح الألبوم المنتظر "عالم موازي" للفنان الكبير عبد المجيد عبد الله تزامنا مع الذكرى الجميلة وهي عيد ميلاد هذا النجم المحبوب"، وبذلك يمكن الاستماع لأغاني الألبوم كاملة وحصريا عبر تطبيق "ديزر" الشريك الرسمي العالمي لروتانا.

بهذا الإعلان، يتسيد "أمير الطرب" النجم السعودي عبد المجيد عبد الله، المشهد الغنائي الفني الخليجي هذا الصيف، بإطلاق ألبومه الضخم "عالم موازي" بعد طول انتظار وخطة ترويجية ضخمة بدأت قبل أسبوع ولا تزال مستمرة بتقديم مقاطع عدة من اغاني البومه الجديد عبر منصات روتانا، لمس الجمهور فيها الجهد المبذول في ألبوم "عالم موازي" على الصعيد الغنائي والموسيقي والإنتاجي وكم الأعمال التي يقدمها فيه وروعة صورها الشعرية.

 ويضم الألبوم 22 أغنية هي من إنتاج وتوزيع "روتانا للصوتيات والمرئيات"، انتظرها بشوق الجمهور المحب والمتعطش لسماع أعمال عبد المجيد عبد الله حيث يأتي "عالم موازي" بعد غياب 7 سنوات عن إصدار آخر ألبوم غنائي.

صور غلاف الألبوم

 يقول عبد المجيد عبد الله احتفاء بإطلاق ألبومه: "بعد اشهر واشهر من الاختيارات والتحضيرات والتسجيلات أضع اليوم ألبومي "عالم موازي" بين أيديكم وفي أسماعكم، متمنيا أن يحظى بالإعجاب والتقدير. لقد اجتهدت وسعيت لتقديم الأجود غنائيًّا وموسيقيًّا لجمهوري وما توفيقي إلا بالله، كنت قد وعدت أن يتم إطلاق ألبومي "عالم موازي" في عيد الاضحى وجهزت كل شيء لهذا، كما أنجزت صور غلاف الألبوم وعرضتها لكم كي أطمئنكم أن ألبومي على وشك الصدور لكن للأسف الوقت لم يسعفني حينها خاصة في مسألة الماسترنغ الذي انتهى قبل يومين، لكن الان كل شيء أصبح جاهزًا، وسيكون لي لقاء تلفزيوني قريب أخبركم فيه عن جميع كواليس وحكايات ألبومي "عالم موازي"، وحتى يحين ذلك الوقت أشكر جميع  المبدعين من الشعراء والملحنين والموزعين الذين شاركوني إنجاز الألبوم.

وتابع: أوجه التحية للبطلين اللذين أشرفا على الألبوم، الموزع الموسيقي عصام الشرايطي والملحن ياسر بو علي. كذلك اشكر شركتي روتانا للصوتيات والمرئيات ورئيسها التنفيذي اخي سالم الهندي الذي تربطني به صداقة و"عشرة عمر " على كل ما قدموه ويقدمونه لي طيلة سنواتي معهم، وكل المحبة لجمهوري الذي دوما يتابعني ويثق باختياراتي والمتحمس لسماع كل جديد لي، ولا انسى شكر اهل الاعلام الذين هم شركاء نجاح في رحلتي الفنية والمتابعين لي ولحساباتي في السوشيال ميديا.. واعذروني ان كان هناك قصور". 

 

 

أضف تعليقا