عبد المجيد عبدالله يتعرّض لموجة من الانتقادات بسبب ما فعله بعد ساعات من وفاة والدته!

واجه الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله موجة من الانتقادات الشديدة بعد أن قام بنشر صورة لوالدته وكشف عن وجهها بعد ساعات من وفاتها.

وقد اعتبر المتابعون أن هذا الوقت بالتحديد ليس مناسبًا لنشر صورة والدته.

وكان عبد الله قد نشر تغريدات عدّة يرثي من خلالها والدته فقال: "صوتك يا أمي لا يـُنسى..وابتسامتك لا تغيب عن مخيّلتي ..رحم الله وجهاً..اشتقت اليك يا امي"، وكتب في تغريدة أخرى: "مرضت يوماً فنام الجميع الاّ أمي".

وبعد هذه الإنتقادات، دافع عدد من المتابعين عن عبدالله وكان ابنه محمد من بينهم، وكتب في تغريدة: "بخصوص الفئة اللي تتساءل وتطلب حذف صورة جدتي وتتداول هالموضوع، كل شخص له وجهة نظره اللي  احترمها لكن جدتي وجهها هو الخير والبركة في حياتنا كلنا نفتخر فيه،وصورتها زي ما عرفناها دائمًا بكامل حشمتها، افتخر فيها ذكر وسيرة و وجه سمح وطيب"

وكان الفنان السعودي عبد المجيد قد أعلن خبر وفاة والدته، ونعاها من خلال تغريدة قائلًا: "وبشّر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالوا انا لله وانا اليه راجعون اولئك عليهم صلوات من ربهم واولئك هم المهتدون. الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن اخوتي خير الجزاء لا اقول وداعاً بل الى لقاء قريب طال او قصر عند مليك مقتدر والحمدلله رب العالمين".

أضف تعليقا