للآنسات: تمتعن بأفضل العطور الناعمة

يكمن جمال الآنسات الشابات في التعبير عن هويتهن الجريئة والمرحة والمفعمة بالحيوية بوضع بصمات مميزة ولمسات بعبير العطور الفواحة التي تكمل جمالهن وتبرز أنوثتهن من خلال عبيرهن.
ولأن العطور تشكل أمراً هاماً يجب الانتباه له من قبلك عزيزتي الشابة، "الجميلة" تكشف لك في ما يلي عن أجمل العطور بعبيرها الفواح، والتي برزت في ربيع 2016 وتتماشى مع شخصيتك الناعمة ومرحلتك العمرية لتنعمي بأجواء عطرة مليئة بالأنوثة والحيوية:

· عطر JOLIE FLEUR BLEUE EAU DE
عطر مميز من "Tory Burch" برائحة الفواكه الحلوة، ويتكون من مزيج أنيق ناعم برائحة الجريب فروت الواضحة الممزوجة بنفحات وخشب الصندل وزوج مسك الروم الحلو والياسمين والبنفسج بلمسات ناعمة شرقية برائحة العنبر لرائحة جذابة دائمة طوال الليل في سهراتك المميزة.


· عطر POISON GIRL
أطلقت "ديور" عطراً خاصاً للفتيات، والذي يعطي المجال لانفجار جديد من الورود الفنزويلية ورائحة الفانيليا الممزوجة بنفحات البرتقال المر والأزهار المنوعة لعبير يطلقك لعالم الحيوية، مما يجعل رائحة عالمك جذابة تجسد تماماً جوهر الشباب، وسيناسبك بصورة مذهلة في الصباح الباكر وأجواء الربيع.

· عطر COCO MADEMOISELLE
للآنسات أطلقت "شانيل" هذا العطر الفريد برائحة ناعمة ورقيقة وتولد شعوراً بالفخامة والجاذبية في ذات الوقت برائحة خلاصة الياسمين وخلاصة ورد أيّار، وتبرز عبر لمسة من أزهار السوسن ذات الرائحة الناعمة لتجعل عبيرك ينبض بالأنوثة البالغة.

· عطر LA VIE EST BELLE INTENSE
العطر المكثف برائحة الزهور مع لمسة دافئة وحساسة مستوحاة من الحلوى الفرنسية الشهيرة المصنوعة من الكريم والبندق يعكس مزيجاً لا يقاوم من التطور والأناقة والأنوثة لتفسير جديد عن هويتك برائحة تم الجمع فيها بين باقة من مسك الروم جديدة مع مزيج نهم الحلو والبندق بنفحات المسك الناعمة.


· عطر Bronze Goddess
عطر مشرق برائحة عبير الصباح من مزيج منوع من المشمش وزهور الفانيليا ومزيج من البرغموت، دافئ العنبر مع دسامة مركزة من عبير الخزامى الطبيعية التي تتناغم مع رائحة الماندرين والليمون ونفحات البرتقال لتشكل لك بصمة مميزة.

أضف تعليقا
المزيد من عطور