تفاصيل وصول جثمان انتصار الشراح إلى الكويت

كشف مازن التميمي زوج الفنانة الكويتية الراحلة انتصار الشراح في تصريحات لصحيفة ”الأنباء“ الكويتية، إنه يجري حاليًا ترتيبات بشأن نقل جثمان الفقيدة من خلال السفارة الكويتية في لندن، وكذلك المكتب الصحي.

وأكد مازن التميمي أن الجثمان سيصل يوم الأربعاء المقبل، عقب الانتهاء من الترتيبات في لندن، على أن يجري دفنها مباشرة، متابعًا: "الله يرحمها ارتاحت بعد الصراع المرير مع المرض الذي لازمها 7 أشهر.. ادعولها".

وحرص زوج انتصار الشراح، على توجيه الشكر إلى السفارة الكويتية في لندن، والمكتب الصحي، لجهودهم الطيبة، منذ وصول زوجته الراحلة ومرافقيها، ومتابعة تفاصيل الحالة في مستشفيي ”رويال فري“، و“وليستون“.

 

وكانت الفنانة الراحلة انتصار الشراح، قد مرت بصعوبات صحية على مدار العامين الأخيرين، وأجرت عمليات جراحية عدة، غير أن حالتها الصحية تفاقمت، عندما أجرت عملية جراحية في الأمعاء، في نوفمبر 2020، حيث ساءت حالتها الصحية، وتم نقلها إلى العناية المركزة، في المستشفى الأميري حينها.

 

وخضعت الفنانة الكويتية إلى غسيل الكلى، بعد تعرضها لمضاعفات صحية، بعد إجرائها عملية جراحية، استأصلت خلالها بعض التقرحات التي كانت تعاني منها في المعدة.

 

واضطرت الشراح، إلى إزالة التقرحات بعد معاناتها من ألم شديد في المعدة، منعها من تناول الطعام، وبعد إجراء جراحة منظار لكشف سبب الألم، تبين أنها تحتاج إلى إجراء عملية جراحية، لكن بعد فترة من العلاج.

أضف تعليقا