رسائل مؤثرة من نجوم العالم العربي في وداع انتصار الشراح

نعى نجوم الوطن العربي الممثلة الكويتية الراحلة انتصار الشراح عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارات ورسائل مؤثرة.

حسين الجسمي نعى الراحلة عبر حسابه على "تويتر": "اللهم اغفر لها وارحمها وصبّر أهلها ومحبّيها".

 

كذلك كتبت بثينة البلوشي تغريدة قالت فيها "رحمة ونور وجنة وسرور  يارب".

 

شيماء سيف شاركت صورة لها برفقة الراحلة علّقت عليها " البقاء والدوام لله فى وفاة الفنانة الجميلة انتصار الشراح، كانت جميلة وحنونة ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويلهم كل ذويها ومحبيها الصبر والسلوان ".

 

بدرية طلبة أيضا نعت الراحلة عبر "انستغرام" وكتبت " البقاءلله في الصديقة والاخت انتصار الشراح إنا لله وانا اليه راجعون".

الممثلة السورية شكران مرتجى كتبت على إنستغرام "لهذه السيدة مكانه كبيرة في ذاكرتي الفنية وتحديداً شراكتها مع الفنان الكبير أطال الله في عمره داود حسين إنتصار الشراح سيدة كوميديا من طراز خاص خسارة منذ أن أبتعدت كثيراً عن الساحة الفنية واليوم رحلت بعد معاناة مع المرض رحمها الله وأسكنها فسيح جناته عزائي لعائلتها الكريمة وأصدقائها في الوسط الفني وأحبتنا في الكويت والعالم العربي".

الممثل الكويتي داوود حسين قال عبر حسابه على إنستغرام "إلى جنات الخلد أختي العزيزة.. لا أجد كلمات توفي حقك خلال سنوات علاقة الأخوة والزمالة والابتسامة التي جمعتنا.. اعذريني لا أجيد التعبير في أوقات الصدمات.. لا أصدق أنني أنعيك وأطلب لك الرحمة والمغفرة من العلي القدير، وأن تكوني في جناته مع الصديقين والأبرار والشهداء.. أم سالم أختي الغالية.. يرحمك الباري ويثبتك عند السؤال.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة على روحها الطاهرة".

وكتبت الفنانة هيفاء حسين ناعية الفنانة الراحلة، على "انستغرام": "لا إله إلا الله لا حول ولا قوة إلا بالله.. والله التعزية مؤلمة لكن ما نقول إلا الله يرحمها ويغفر لها وعزائي لأسرة الغالية أم سالم ولكل الوسط الفني الخليجي والكويتي بشكل خاص، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت إلهام الفضالة صورة الراحلة ونعتها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون الله يغفر لك ويرحمك ويسكنك فسيح جناته".

ونعت شجون الهاجري، الفنانة الراحلة على "انستغرام" قائلة: " اللهم ارحمها رحمةً تسع السماوات والارض اللهم اجعل قبرها في نور دائم لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنًا مطمئنًا يارب العالمين ".

 وكانت توفيت انتصار الشراح اليوم في العاصمة البريطانية لندن بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 59 عاما.

وكانت الحالة الصحية للفنانة الراحلة قد تدهورت أثناء تلقيها العلاج في لندن إذ نقلت الى احدى المستشفيات هناك بعد انتكاس حالتها الصحية في الكويت. 

وتعتبر الفنانة انتصار احدى عمالقة الفن الكوميدي في الكويت و اشتهرت بأدوارها الكوميدية التي أدخلت السرور على قلوب الكثيرين من خلال المسرحيات والمسلسلات و البرامج الكوميدية.

ومن أهم أعمالها مسرحية "باي باي لندن" و "انتخبوا أم علي" و برنامج "فضائيات" و أوبريت "بعد العسل" و غيرها من الأعمال التي أثرت الساحة الفنية الكويتية والخليجية.

والفنانة انتصار الشراح من مواليد 1962 وبدأت العمل الفني في عام 1980.

 

أضف تعليقا