بسمة بوسيل تتعرض للإنتقادات بعد ظهورها في حفل فيلم "مش أنا" بسبب هذا التصرف

 

 

تعرضت المطربة المغربية المعتزلة بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني لانتقادات شديدة وذلك بعد أن ظهرت معه في أحد المقاطع اثناء احتفاله بنجاح فيلمه الجديد مش انا الذي يطرح بدور العرض السينمائية حاليا، حيث ظهرت بسمة بوسيل في المقطع وهي تقوم باحتضان تامر حسني عدة مرات وانها تحرص دائما علي ان تحتضنه في كل ظهور لهم، وانتقد البعض من جمهور تامر ما تقوم به بسمة وأكدوا انها تريد ان توصل رسالة لمعجباته بان حياتهم مستقرة تماما . 


وكان الفنان تامر حسني قد تصدر أسمه قوائم البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان حقق اعلي إيراد عربي ودولي في تاريخ السينما المصرية وكشفت الشركة المنتجة عن هذا في بيان رسمي قيل خلاله أن إيرادات الفيلم وصلت 15 مليون دولار، أي ما يعادل ربع مليار جنيه مصري، موكدين أن ماحدث ظاهرة لم تحدث من قبل بالسينما المصرية والعربية.


وجاء في نص البيان "توضح شركة (إن ستارز) الموزعة للأفلام العربية للعالم بأنّ الفنان المصري تامر حسني حقق بفيلمه الحالي (مش أنا) أعلى إيراد محلي ودولي، حيث تخطت إيرادات الفيلم بإجمالي المبيعات 15 مليون دولار؛ ما يعادل بالمصري أكثر من ربع مليار جنيه".

وأضاف البيان "ذلك يحدث في ظاهرة أولى من نوعها وسابقة تاريخية لم تحدث من قبل في تاريخ السينما المصرية والعربية، ومازال الفيلم في السينمات ويتقدم يوماً بعد يوم.. كل التوفيق للفنان تامر حسني".

 

 

 

أضف تعليقا