بسمة بوسيل توجه رسالة لزوجها بعد طرح "مش أنا".. وتامر حسني يرد

 

وجهت المطربة المغربية بسمة بوسيل عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام" رسالة لزوجها النجم تامر حسني على طرح أحدث أفلامه السينمائية "مش أنا".

ونشرت بسمة بوسيل البوستر الرسمي للفيلم، وعلقت عليه قائلة: "مبروك حبيبي، أنا فخورة بك جداً وبكل الفريق الذي كان هناك من أجلك للمشاركة في هذا الفيلم الرائع".

وتابعت: "بالنسبة لي يعتبر واحداً من أفضل الأفلام التي رأتها في حياتها.. بارك الله فيك.. ودائماً في نجاح.. وشابوه لمخرجتنا المتألقة سارة وفيق".

ورد تامر حسني على الرسالة الرومانسية لزوجته، حيث علق على الصورة التي نشرتها، قائلاً: "ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي..  فرحان أوي أن الفيلم عجبك بالشكل دا عشان فعلا بحب ذوقك.. وعشان انتي أكتر واحدة عارفة أنا تعبت قد ايه في تأليف الفيلم وتمثيله".

وأضاف: "وبشكرك انتي كمان على تحملك ودعمك ليا وبشكر تاليا وامايا عشان كانوا بيدعولي طول الوقت وبشكر أستاذ آدم عشان كان دايما مش حارمني من الشخبطة على السيناريو .. ربنا يخليكوا ليا".

وكانت الشركة المنتجة لفيلم مش أنا للنجم تامر حسني طرحته في السينمات أمس الأربعاء 23 يونيو الجاري، ليكون متواجدا بالتزامن مع موسم عيد الأضحى.

وتدور قصة فيلم "مش أنا" حول حالة نفسية تصيب "حسن" تامر حسني، الذي تربطه علاقة قوية جدًا بوالدته المريضة وهي الفنانة سوسن بدر، حيث يحرص دائمًا على الجلوس معها أطول وقت ممكن ومراعاتها والعناية بها فهي محور حياته".

فيلم "مش أنا" يشارك في بطولته بجانب تامر حسني، كل من: ماجد الكدواني، سوسن بدر، حلا شيحة، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين، الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

 

 

أضف تعليقا