النظارات المناسبة للوجه الطويل من وحي النجمات

  •  

     

    لكل شكل وجه نظارة شمسية تناسبه، ويجب اختيار النظارة الشمسية التي تتناسب مع شكل الوجه لتضيف له لمسة جذابة. تعرفي على النظارات المناسبة للوجه الطويل من وحي أكسسوارات النجمات.

     

    اقرئي أيضا : النظارات المربعة من وحي أكسسوارات النجمات

     


    تتناسب النظارات الشمسية كبيرة الحجم مع الوجه الطويل بالشكل المستطيل، كما تضيف العدسات الكبيرة أو المستطيلة أو النظارات الشمسية ذات الإطارات السميكة عرضاً للوجه الطويل. 

     

     

    خيار آخر هو النظارات الشمسية التي تتميز بعدسات طويلة أو عميقة وإطارات ذات طراز عتيق لأن الزوايا الحادة والخطوط الجريئة ستمنح الوجوه الطويلة حافة.


    وعلى العكس يجب أن تتجنب الوجوه الطويلة الإطارات الصغيرة، فلن يكن هناك توازن بين الشكلين، ولذلك ينصح بتجنب النظارات الصغيرة للوجه الطويل.

     

     

     

     

    أما إذا أردت اعتماد نظارة شمسية صغيرة، فحاولي أن تختاري تصميم مميز ولافت للأنظار، على أن تكون بشكل بيضاوي أو بإطار عريض لجعل الوجه يبدو أكثر عرضاً، ولتشتيت النظر عن طول الوجه، وكذلك يمكنك اعتمادها بطريقة غير تقليدية، بحيث لا تكون ملتصقة بالعين، بل تتوجه قليلاً للأمام وتظهر العين منها. تماماً مثلما تفعل مايا دياب.

     

     

    وتعد النظارة الشمسية المربعة خيار آخر مناسب لصاحبات الوجه الطويل المستدير قليلاً دون حواف بارزة أي يكون بشكل بيضاوي، وهي النظارات التي عادةً ما تختارها بثينة الرئيسي لتتناسب مع شكل وجهها الطويل.

     

     

     

    وما بين التصاميم المربعة والمستطيلة، تختار درة نظاراتها الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهها الطويل قليلاً، وفي كثير من الأحيان، تعتمد نظارات شمسية كبيرة الحجم.

     

     

     

     


     

    أضف تعليقا