عمرو يوسف يغوض في أعمق حمام سباحة بالعالم

 

شارك الفنان عمرو يوسف جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الفيديو اولصور إنستقرام بمقطع مصور له من داخل مدينة دبي حيث يقضي اجازة الصيف هناك، وكان يستعد عمرو لممارسة رياضة الغوص التي يحرص علي ممارستها في كل زيارة له لمدينة دبي ولكن هذه المرة ستكون مختلفة تماما. 


وظهر عمرو يوسف في المقطع وهو يجلس علي أحد أحواض السباحة وقال انه يستعد للغوص في اعمق حمام سباحة بالعالم واكد ان العمق يصل ل 60 متر، وعندما اتجهت الكاميرا إلي حمام السباحة ظهرت مدينة كاملة في هذه الاعماق، وتفاعل معه الكثيرون من محبيه ومتابعيه وتمنوا له اجازة سعيدة . 


وواجه عمرو يوسف سوء حظ كبير بعد ان تأجل مسلسل الملك أحمس الموسم الرمضاني الماضي بسبب عدد من الاخطاء التاريخية التي اكتشفها المهتمين بمجال التاريخ والاثار مما تسبب في ايقاف التحضيرات للمسلسل وحتى الان لم يظهر جديد في هذا الامر . 


ويستعد عمرو يوسف للعودة مرة أخرى للساحة الفنية من خلال مسلسل العقد الذي سيتولي إخراجه الانجليزي كولين تيج الذي قدم مجموعة من الاعمال بالوطن العربي من بينهما المسلسل السعودي الرشاش الذي قام ببطولته الفنان يعقوب الفرحان والذي تناول قصة المجرم رشاش العتيبي . 

 


 

أضف تعليقا