وفاة انتصار الشراح بعد صراع مع المرض 

رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة انتصار الشراح بعد صراع مع المرض دام لفترة طويلةن وذلك بأحد المستشفيات بالعاصمة البريطانية لندن، وكشفت عن خبر الوفاة المذيعة الكويتية مي العيدان حيث نشرت عبر حسابها الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام منشور كشفت من خلاله وفاة أبنة موطنها الفنان انتصار الشراح . 


وقالت العيدان في منشورها "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت إلى رحمة الله تعالى الغالية انتصار الشراح، إلى رحمة الله بعد صراع مع المرض بالعاصمة البريطانية بمستشفى وليستون، عزاؤنا إلى عائلتها ولكل محبينها، رحلت بنت شارد بن جمعة من نفس الارض التي رحل منها شارد.. باي باي لندن.. باي باي انتصار" . 


وكانت مي العيدان قد شرحت الوضع الصحي لانتصار الشراح من قبل وقالت في منشور لها "دعواتكم للفنانة الكبيرة انتصار الشراح، حيث ترقد بالعناية المركزة بالمستشفى الأميري بعد تعرضها لنقص بالأكسجين وبكتيريا بالدم.. دعواتكم يا جماعة الخير، فلا يرد القضاء سوى الدعاء.. اللهم اشفها وعافها وأجرها وأرجعها لأهلها وأولادها ومحبيها بكامل عافيتها".


يشار إلي ان انتصار الشراح قد بدأت مشوارها الفني منذ عدة عقود من خلال مسرحية باي باي لندن، وتخرجت بعد ذلك من المعهد العالي للفنون المسرحية  وقدمت مجموعة كبيرة من ألأعمال المسرحية والتليفزيونية الشهيرة، كما كونت مع الفنان الكويتي داوود حسين ثنائي كوميدي كبير وقدما سويا مجموعة من الأعمال من بينهم عش الزوجية وكوكتيل والانغام وخذ وخل وفضائيات .

 

 


 

أضف تعليقا