بينهم ثنائي مصري.. فنانون أعلنوا عن حبهم علي "ريد كاربت"

 

 

يحرص نجوم الفن والمشاهير علي أن تكون حياتهم غير عادية ومختلفة عن حياة العامة ووصل الأمر إلي القصص العاطفية، فمن الطبيعي أن يعلن الرجل والمرأة أرتباطهم بين عائلتهم وفي منزلهم، ولكن اختار بعض نجوم الفن أن يعلنوا ارتباطهم علي السجادة الحمراء في عدد من المهرجانات العالمية . 


وأول هؤلاء النجوم كان كيانو ريفز نجم أفلام الاكشن والذي يبلغ من العمر 57 عاما فقد اعلن ارتباطه من النجمة اليكسندرا جرانت البالغة من العمر 48 عاما في الحفل الخاص بفيلم LACMA Art . 

 

 

 

 

وشهدت كواليس مسلسل  Game of Throne قصة حب شهيرة جمعت بين كل من كيت هارينجتون والممثلة روز ليزلي وقد اعلنا ارتباطهم في حفل توزيع جوائز أوليفييه في أبريل 2016 ليتم الزواج بعد ذلك بعامين في يونيو 2018.


واختارت النجمة كيت هدسون أيضا ان تعلن ارتباطها بداني فوجيكاوا علي السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمهم Snatched لتعلن بعدها حملها في طفلتها الأولى منه راني روز. 


واخيرا الثنائي المصري والعربي الوحيد الذي قام بهذا الامر أيضا محمد فراج وبسنت شوقي حيث اعلنا ارتباطهم في الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي الدولي بعد ان انتشرت الكثير من الشائعات حولهم ليظهروا سويا علي السجادة الحمراء وبعدها ينتظر الكثيرون اعلن موعد ارتباطهم وزواجهم بشكل رسمي .  


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب