بعد أيام من إعلان ارتباطها.. إصابة مى حلمى بكسر فى القدم

 

نشرت الإعلامية مى حلمى صورة ومقطع فيديو لها عبر انستجرام وتحديدا عبر خاصية الاستورى تعلن فيها عن اصابتها بكسر فى القدم اليمنى، وجاء ذلك بعد أيام قليلة من إعلان ارتباطها واستعدادها للزواج.

وعلقت مى حلمى على الصورة والفيديو : “الحمد لله على كل شيء”.

وكانت نشرت الفنانة مى حلمى تعليقا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام  عبر خاصية الاستورى تعلن فيها عن قرب زواجها.

وقالت مى حلمى : "يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى"

ونشرت مقطع من فيديو في لقائها ببرنامج "Trending" حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت "احتمال"، علقت على ذلك المقطع وكتبت: "بقى أكيد".

 

 

 

 

وأكدت بعدها مى حلمى خبر ارتباطها ولكنها لم تكشف عن اى تفاصيل خاصة بالعريس او موعد الزواج قائلة : "مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين".

واضافت مى حلمى : "يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".

ووجهت الاعلامية مي حلمي رسالة غامضة إلى جمهورها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام، دون ان تفصح عن سبب هذه الرسالة.

ونشرن المذيعة مي حلمي استوري لها عبر صفحتها الشخصية  على انستجرام ، وعلقت قائلة: "ادعولي عشان ربنا وقفني خير وربنا يوفق الكل وقلبي مسامح علي اللي فات عوضه كبير ".

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب