توقعات الابراج لشهر أغسطس 2021 عاطفياً

ماذا يحمل هذا الشهر من توقعات للأبراج، وما هي الأخبار السارة والمفاجأت والأحداث المنتظرة على الصعيد العاطفي للأبراج؟ تابعي مع "الجميلة"، وإكتشفي الأسرار والمفاجآت التي يحملها شهر آب/أغسطس 2021 للأبراج على الصعيد العاطفي.

 

توقعات الابراج لشهر أغسطس/آب 2021 عاطفياً


برج الحمل

تكون الأجواء العاطفية إيجابية جداً. لديك بداية علاقة عاطفية جديدة أو خطوبة أو زواج. بالنسبة للمتزوجين يكون لديك محاولات كثيرة لإرضاء الشريك ولمعالجة كل الخلافات العالقة. قد يكون هناك سفر أو محاولة تجديد لعلاقة. تتلقى خبراً سار جداً وقد يكون مولود جديد.

برج الثور

تتمتع بجاذبية عالية جداً، ويحيط بك عدد كبير من المعجبين. تتلقى خبراً ساراً وقد يكون مولود جديد، وبداية جديدة في التعامل العاطفي. لديك تحسن وتصالح خصوصاً مع الأبراج الترابية والمائية وبداية للقاء عاطفي. وتعد فرص العودة بالنسبة للمنفصلين مناسبة جداً في الشهر هذا.

برج الجوزاء

يكون هذا الشهر مليء في القدرة على التواصل والترابط العائلي والبدايات المميزة. قد يكون لديك خطوبة أو تحضيرات لزواج. وتكون الأجواء أكثر رومانسية وإطمئناناً. بالنسبة للمتزوجين قد يكون هناك مولوداً جديداً. بالنسبة للمنفصلين فنسبة الرجوع جيدة في حال أنت أردت ذلك.

برج السرطان

تكون محط أنظار العائلة، ويحاول أحدهم معرفة أمر تتكتم عليه أنت. تنتظرك مناسبة سعيدة قد تكون خطوبة أو زواج كما لديك خبر سار يتعلق بمولود جديد. تسعى لحل أي خلافات قائمة مع بعض المقربين.

برج الأسد

تسيطر الأجواء الرومانسية وتكون الأمور العاطفية على أحسن ما يرام. تتمتع بجاذبية قوية وتهتم بمظهرك وبرشاقتك وبالتالي تكون ثقتك في نفسك أكبر، ويكون لديك الكثير من المعجبين. ينتظرك لقاء سار جداً وأخبار مفرحة قد تكون خطوبة أو زواج.

برج العذراء

تكون الأجواء العاطفية مريحة جداً، وتهتم في نفسك وفي عائلتك كثيراً. لديك الكثير من المعجبين اللذين يحاولون التقرب منك. كن حذراً من الغرور الذي يتملكك أمام الشريك. تتحسن علاقتك مع الشريك الرومانسي ولديك إستقرار عاطفي وأجواء وأخبار سارة في نهاية الشهر.

 

برج الميزان

كن حذراً من الغيرة والشك وحاول معالجة كل الأمور العالقة مع الشريك. تكون الأجواء العاطفية أفضل بكثير في النصف الثاني من الشهر وقد يكون هناك خطوبة او زواج. بالنسبة للعازب لديك الكثير من المعجبين اللذين سيحاولون التقرب منك. أقوى العلاقات هي مع الأبراج الهوائية والنارية؛ الأسد والحمل والعقرب. بالنسبة للمنفصلين فنسبة الرجوع كبيرة جداً. لديك أحقاد عاطفية وغيرة من الآخرين. تمارس دوراً قوياً جداً وناجحاً ويتم مشروع الخطوبة او الزواج. يدعمك كوكب المريخ ويحفزك على الإصرار والمواجهة وللوصول إلى كل ما ترغب إليه.

برج العقرب

لديك تحول علاقات صداقة إلى علاقات رومانسية، وقد يكون أحد الزملاء. بالنسبة للمنفصلين فنسبة العودة كبيرة. لديك بداية عاطفية أو خطوبة أو زواج. بالنسبة للمتزوجين تكون الاجواء هادئة إجمالاً.

برج القوس

تكون الاجواء العاطفية هادئة ولديك تغيير مهم في حياتك، وتحاول معالجة بعض الأمور الصحية. تخيم أجواء الرومانسية عليك وتتلقى دعماً كبيراً من اللذين حولك. لديك خطوبة أو زواج.

برج الجدي

لديك خطوبة او زواج أو إتفاق وبداية عاطفية. بالنسبة للمرتبطين يسيطر الشك والغيرة على الأجواء وهذا من شأنه أن يؤثر كثيراً على علاقتك بالشريك. بالنسبة للمنفصلين يكون لديك قلق وعدم راحة للعودة. حاذر من علاقات الطرف الثالث.

برج الدلو

أنت بحاجة إلى الحب والرومانسية والإستقرار العاطفي. بالنسبة للمرتبطين تسيطر عليك الغيرة وتحاول قدر المستطاع جذب الشريك أكثر وأكثر من خلال الإهتمام بنفسك وبمظهرك.

برج الحوت

لديك بداية لعلاقة عاطفية وتصالح عاطفي. بالنسبة للعازب يكون لديك الكثير من المعجبين، وبداية لعلاقة رسمية،  قد تكون خطوبة أو زواج. بالنسبة للمتزوجين تبدأ العلاقات بالتحسن الملحوظ وتسيطر الاجواء الرومانسية. بالنسبة للمنفصلين فنسبة العودة كبيرة جداً.

اقرئي أيضاً:

ما يجب تقبله لإنجاح العلاقة وفق الابراج

6 ابراج هي الأقوى عاطفياً !

نساء هذه الابراج يعشقها الرجل

 

أضف تعليقا