حدثت بالفعل في الثمانينات.. تعرف على قصة المسلسل السعودي "رشاش"

 

 

يحظى المسلسل السعودي رشاش بإهتمام قطاع كبير من الجمهور حول الوطن العربي نظرًا لقصته الجاذبة والتي تحكي أحداثًا حقيقية قد حدثت في الماضي، وهذا ما دفع الجمهور للبحث عن تفاصيل المسلسل الناجح.

قصة مسلسل رشاش مستوحاة من أحداث وقعت في الثمانينات وتدور أحداث المسلسل حول رجل العصابات "رشاش"، الذي قد مارس نشاطاً إجراميا ًفي السعودية، ويستعرض المسلسل جهود الأجهزة الأمنية في المملكة من أجل الإيقاع به وتقديمه إلى العدالة.

ويشارك في مسلسل رشاش يعقوب الفرحان، نايف الظفيري، خالد يسلم، فايز بن جريس، حكيم جمعة، عبدالله البراق، إبراهيم الحجاج، أيمن المطهر، سمية رضا، حسن عسيري، ومن إخراج  كولين توج وتأليف توني جوردن، وكتب العمل درامياً كل من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي.

وبطل هذا المسلسل السعودي، هو يعقوب الفرحان وهو ممثل سعودي من مواليد 8 ديسمبر 1984 وكان بدأ حياته الفنية بالعمل بالمسرح، ومن أبرز أعماله المسرحية (وجبة سريعة، سر الحياة، المحظوظ، السيمفونية الثانية، طرفة بن العبد، زهير بن أبي سلمى، حكاية لعبة)، كما أن الفرحان قد شارك في عدة مسلسلات منها (بيني وبينك، أم الحالة، ملحق بنات، لعبة المرأة رجل).

وفيما يتعلق بحياته الشخصية فالفنان السعودي كان متزوجًا من الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر.

ويعرض مسلسل رشاش على منصة شاهد والمشاهدة عبر المنصة تحتاج إلى إشتراك في المنصة، ومنصة شاهد تابعة بشكل رسمي إلى مجموعة قنوات ام بي سي، ولقد تمكنت المنصة من حجز مكانة هامة بين المنصات الرقمية حيث أنها تقدم مجموعة بارزة من المسلسلات من إنتاج المنصة.

 

 

 

أضف تعليقا