مسلسل "رشاش" يتصدر الترند منذ عرض حلقاته الأولى

بعد عرض أولى حلقات المسلسل السعودي "رشاش" على نت فليكس أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي ما بين إشادة فنية وإنتقادات

تصدر المسلسل السعودي "رشاش"، قائمة الترند في تويتر الأحد، بعد عرض أولى حلقاته، وتباينت الآراء بشكل كبير، فمن المتابعين من يشيد به فنيا، والبعض الآخر يراه داعيا للعنف.

 

واستكملت الحلقة الثانية من مسلسل "رشاش" تفاصيل القبض على الدفعة الأولى من العصابة، في مغسلة للملابس، حيث تمت الإطاحة بمهل وسلطان في كمين محكم من رجال الأمن.

وأعلنت منصة "شاهد في آي بي” أنها ستعرض العمل الدرامي الضخم "رشاش” الذي أنتجته "إم بي سي ستديو”، ضمن سلسلة مكونة من 8 حلقات باللغة العربية مترجمة إلى الإنجليزية، وتُعرض على "شاهد في آي بي” بواقع حلقة واحدة كل أسبوع تمتد على نحو ساعة من الزمن، لكنها لم تلتزم بذلك وعرضت أكثر من حلقة.

 

وبحسب بيان "إم بي سي”، فإن المحاكاة الدرامية للقصة المستوحاة من أحداث وقعت في ثمانينات القرن الماضي، ستدور حول رجل العصابات "رشاش”، من خلال خطيْن متوازيين مليئين بالأحداث ومشاهد الأكشن.

ويتتبع المسلسل في أحد جوانبه المراحل الإجرامية المُفترَضة في حياة "رشاش”، بدءاً من دخوله عالم الجريمة وانتهاءً بالإيقاع به، وفي خضم ذلك، ستُسلط الحكاية بخطوطها الدرامية الضوء على الضابط الشاب "فهد” الذي كرّس جهوده للقبض على "رشاش” وتفكيك عصابته، إلى جانب العمليات المُعقدة لأجهزة الأمن وتضافُر جهودها من أجل تتبع رشاش وأفراد عصابته واستباق تحركاتهم والتصدي لهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

 

ورشاش بن سيف العتيبي من مواليد سبتمبر 1960، هو قاطع طريق، بدأ عملياته في منتصف الثمانينات الميلادية وكوَّن عصابة، امتهنوا السرقة والنهب على الطرق الخارجية، وقد قُبض عليه هو وأفراد عصابته، وأُعدم وصلب في أكتوبر 1989.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب