كسرن القاعدة... نجمات كشفن أعمارهن الحقيقيّة للجمهور

 

 

عدد كبير من نجمات الفن بالوطن العربي يرفضن الحديث عن أعمراهن والافصاح عن اعمارهن الحقيقة وذلك بسبب طبيعة الادوار التي يقدموها ، ولكن هناك بعض الفنانات لا يخجلن من الحديث عن هذا الامر ومن بين هؤلاء الفنانات نورهان التي خردت لجمهورها في عيد ميلادها ونشرت صورة لها عبر إنستقرام علقت عليها وقالت  "أحب تجاعيدي، إنها ما أنا عليه، أنا عمري 39 عاماً، لا تؤرقني مطلقاً، أحب نفسي، وشاكرة لله".

 


 

 

 

كما اعلنت الفنانة رانيا يوسف بأحد البرامج انها تبلغ من العمر 47 عاما واقتربا ابنتيها من سن الـ 20 .

 

 



 

 

 

ومنذ 3 أعوام كشفت الفنانة اللبنانية جيسي عبدو عن عمرها وقالت في منشور لها "اليوم صار عمري ٣٠ سنة !! عشت فين وشفت من كل شي من فرح وزعل من نجاح وفشل ومن حب ومن ومن.. بس الأهم تعلّمت اني ابقى دايماً قوية لو شو صار.


ما بعرف شو مخبالي القدر ب تاني ٣٠ بس يلي بعرفو اني رح استقبلن بضحكة وحب وأمل لإيام احلى وكلني تفاؤل وايمان بالله ورح ضلّ قوية.. شكراً على محبتكن ورسايلكن ودعمك". 

 

 

 

 

 

ولم تخجل الفنانة الراحلة رجاء الجداوي من الكشف عن عمرها حيث قالت في احد البرامج انها من مواليد عام 1934، وقالت أنها لم تخجل تماما من الكشف عن عمرها لان هذا الامر حقيقة يجب ان نسلم بها . 

 

 

 

 

وظهرت الفنانة سماح أنور في أحد البرامج عام 2016 وكشفت ايضا عن عمرها وقت إذاعة البرنامج وقالت انها تبلغ من العمر 52 عاما وانها لم تتردد في أي مرة من الكشف عن عمرها الحقيقي. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب