صورة مثيرة للجدل تجمع بين محمد رمضان وميريهان حسين

 

 

نشر الفنان محمد رمضان صورة جديدة له عبر حسابه على موقع الصور إنستجرام.

وظهر محمد رمضان خلال الصورة برفقة الفنانة ميريهان حسين، وتفاعل مع الصورة عدد من جمهوره ومتابعيه إلا ان الصورة ايضا اثارت الجدل بشكل كبيرة، خاصة ان رمضان عادة لا ينشر صور تجمعه بزملائه الفنانين.

وكانت الفنانة مريهان حسين قد شاركت محمد رمضان ببطولة مسلسل " ابن حلال" الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

وكان الفنان هاني شاكر أدلي بتصريحات قال فيها: "محمد رمضان يرغب في تقديم شيء مختلف وجديد في حفلاته الغنائية، وهو ليس مطربا ولكنه يرغب في عمل شو وشكل مختلف، ولكنه غير مقبول في مصر، وإنه يطلع يبقى نصفه الأول من جسمه عريان على المسرح دي أول مرة نشوفها كانت من محمد رمضان".

 

 

 

وتابع: "ما يقدمه محمد رمضان في الحفلات لا يعتمد على صوته ولا أغانيه ولا فنه، ولكن يعتمد على الرقص والعري ودي فترة ومش هتستمر وأنا ضد ده".

وفاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره ومتابعيه، أثناء تكريمه في أحد المهرجانات الفنية، بخلع حذائه قبل التكريم.

ونشر "رمضان"، عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام، فيديو وهو يخلع حذاءه قبل الدخول لتسلم الجائزة معلقاً على الفيديو بقوله: "من بعد التكريم الأخير ما بقتش أثق في أي جزمة".

وكان الفنان محمد رمضان انتهى مؤخرا من تصوير كليب أغنية بعنوان "جو بنات"، و يشاركه في تقديمها الفنان والمنتج المغربي ريدوان، الفنان والملحن المغربي نعمان بلعياشي، وتقدم بـ 3 لغات هي العربية والإنجليزية واللهجة المغربية، وتم تصويرها على مدار يومين في دبي، تحت إدارة المخرج محمد سامي.

أضف تعليقا