ريهام حجاج تتهم وفاء عامر بسرقة منزلها 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية بعد أن انتشر مجموعة من المقاطع تجمل عنوان "وفاء عامر تستأجر بلطجية وتقتحم فيلا ريهام حجاج وتلقنها علقة ساخنة". 


وخرج شعبان سعيد محامي الفنانة وفاء عامر وتقد ببلاغ للنائب العام بشأن ما نشر وقال في مذكرته انه تفاجئ بان موكلته تخبره أن هناك مقاطع منتشرة تحمل العنوان السابق وأنها غير متواجده من الأساسا بمصر وتقوم بتصوير أحد أعمالها الفنية في العاصمة اللبنانية بيروت. 

 

 

 

 

وأضاف في مذكرته ان موكلته تخشى أن يكون هناك تخطيطا لوضعها في أزمة هي وشقيقتها الفنانة أيتن عامر بعد أن دخلوا في خلاف مع الفنانة ريهام حجاج مؤخرا بسبب تصريحاتها الغير صحيحة عن الفنانة ايتن عامرن وأكد أن هناك أشخاص يريدون إيذاء وفاء عامر وشقيقتها أيتن وهذا هو الهدف من نشر المقطع في الوقت الحالي. 


وتشارك الفنانة وفاء عامر في بطولة مسلسل "لحم غزال" مع الفنانة غادة عبدالرازق وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وقد أشاد الكثيرين من متابعي الدراما الرمضاني بدور وفاء عامر بالمسلسل . 

 

 

أضف تعليقا