هل يعود رجل الحوت بعد الفراق 

هل يعود الرجل الحوت بعد الفراق هو السؤال الذي تطرحه الكثير من النساء اللواتي ينفصلن عن زوج او خطيب من هذا البرج. فلهذا الرجل صفات مميزة وتتطلب طرقاً خاصة للتعامل معها. وهو ما يجب ان تعرفه الزوجة او الخطيبة جيداً. وهذه افضل الاجابات على السؤال هل يعود رجل الحوت بعد الفراق وكيف يتصرف في هذه الحالة.  

 

سلوك الرجل الحوت بعد الفراق 


 للإجابة على السؤال هل يعود الرجل الحوت بعد الفراق، من المهم التعرف على ابرز ما يمكن ان يقوم به هذا الرجل في هذه الحالة. 
-    يشعر بعد الفراق بالكثير من الحزن الذي يمكن ان يتطور الى اليأس في بعض الاحيان. وقد يمتد هذا الشعور على مدة طويلة من الزمن اي اشهر او سنوات.  
-    لا يمكن هذا المولود ان يعود الى اي علاقة بعد انتهائه منها. فهو يحب التغيير ويبتعد قدر الامكان عن الروتين. بل انه يفضل نسيان ما حدث والانطلاق نحو تجربة جديدة توفر له الشعور بالاستقرار والامان والهدوء والارتياح. 
-    رغم عدم رغبته في العودة الى شريكة حياته بعد انفصاله عنها، يرفض هذا الرجل الانتقام منها وان تعرضت له بالاذى في زمن ارتباطهما. فهو متسامح ومرن في التعامل. كما ان النسيان يشعره بالارتياح. 
-    يظهر حباً للعزلة في الفترة الاولى التي تلي الانفصال حيث يرفض تلبية الدعوات وبناء اي نوع من الصداقات. كما انه قد لا يقوم بالكثير من النشاطات ولا يبدع في مجال عمله. لكنه يتخطى هذه الحالة مع مرور الوقت. 
-    في هذه الحالة يفضل الابتعاد عن شريكته السابقة مع الحرص على متابعة اخبارها عن بعد. وقد لا يتردد في تقديم المساعدة لها في حال احتاجت الى ذلك. 
-    من الممكن ان يبحث عن اقامة علاقة اخرى بعد تخلصه من ألم الفراق.
-    في هذه الحالة يحرص على التعرف جيداً على الطرف الآخر وعلى عدم تكرار الاخطاء التي ارتكبها في العلاقة الاولى او السابقة. فهو لا يسمح لنفسه بتكرار تجربة الانفصال مجدداً. 
-    يحرص على التحاور مع هذا الطرف من اجل بناء علاقة متينة وعدم حدوث الانفصال مجدداً. 
-    لا يكشف شخصيته امام الشريكة الجديدة منذ اللقاءات الاولى، بل انه يتوخى الحذر ويفضل اخفاء بعض جوانب شخصيته الى ان يشعر بالامان والارتياح تجاهها والثقة وان كانت جزئية بها.  

 

 

-    يظهر الكثير من التفهم للاختلاف بينه وبين هذه الشريكة وللتباين في آرائهما وطريقة تعاملهما مع المواقف المختلفة. 
-    يهتم بالكثير من التفاصيل المرتبطة بها ويترك لها مساحة للتصرف بحرية. 
-    يظهر الاحترام الشديد لها وهو ما يجعلها غالباً تظهر تعلقها به. ويحب في المقابل أن تبدي احترامها له وان تقوم بتشجيعه على خوض التجارب الصعبة والمفيدة. 
-    اذاً الاجابة على السؤال هل يعود رجل الحوت بعد الانفصال هي لا. فهو يبحث في هذه الحالة عن شريكة حياة جديدة. ويشدد تحديداً على ان تتمتع بالصفات الرومنسية وان تكون عاطفية وان تعبر عن مشاعرها بصراحة وعفوية. 
 

اقرئي أيضاً: 

صفات برج الحوت الرجل في الحب صفات برج الحوت الرجل في الحب

 

أضف تعليقا