من الساحل الشمالي.. شاهد كريم فهمي بصحبة والدته في أحدث ظهور

 

شارك الفنان كريم فهمي جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي علي موقع تبادل الفيديو والصور إنستقرام بصورة ظهر من خلالها مع والدته وذلك اثناء قضاء أجازة الصيف بأحد القرى الساحلية بالساحل الشمالي ونالت الصورة اعجاب الكثيرين من محبيه. 


يشار إلي أن كريم فهمي يطرح له حاليا فيلم ديدو الذي استمر في تصويره ما يقرب من عام وكان من المقرر طرحه خلال الفترة الماضية لولا ظهور فيروس كورونا وانتشاره في كافة دول العالم، ويشارك في بطولة هذا الفيلم كل من كريم فهمي وهشام ماجد وشيكو وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني ومحمد ثروت وريم مصطفي وأحمد فتحي ومن تأليف كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح .


وروج كريم فهمي لفيلم شقيقه الجديد العارف الذي يشارك في بطولته بجانب أحمد عز و مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، ونشر صورة الملصق الدعائي للفيلم وقال "لا أستطيع الانتظار".


وكان كريم فهمي قد نشر مقطع مصور من داخل مستشفى مجدي يعقوب وعلق علي المقطع وقال " اتشرفت بزيارتي لمؤسسة مجدي يعقوب للقلب… شكرا لكل العاملين بالمؤسسة والكل المتبرعين اللي بمساعدتهم قدرنا نداوي قلوب كتير".

 

 


 

أضف تعليقا