تطويل الشعر بسرعة خلال العيد بخلطات سريعة المفعول

هناك الكثير من العوامل التي تُساهم في نمو الشعر أو عدمه، ولكن من أكثر العوامل التي يتم التغاضي عنها هو تدليك فروة رأسك باستخدام بعض المكوّنات الطبيعية الأساسية التي يمكن أن تُساعد شعرك على النمو بشكل أسرع. فيما يأتي، تُقدم لك، "الجميلة"، خلطات الزبادي لـ تطويل الشعر بسرعة خلال عيد الأضحى المبارك إضافة إلى مكوّنات أخرى لا تقلّ أهميّة عنه، من شأنها أن تساعد على نموّ الشعر وإطالته.

 

اقوى الخلطات لتطويل الشعر بسرعة خلال العيد

 

 

خلطة الزبادي مع البيض

 


يخفق البيض في وعاء، يضاف له الزبادي ويمزج حتى يصبح كعجينة سائلة القوام بعض الشيء. يقسم الشعر سواء كان رطباً أو جافّاً ويوزّع الخليط على الشعر من الجذور إلى الأطراف مع التأكّد من أنّه غطّي بالكامل. يترك القناع لمدّة تتراوح بين الـ 20 و 30 دقيقة ومن ثمّ يغسل بالطريقة المعتادة.

 

خلطة الزبادي مع زيت الزيتون

 

تخلط كميّة من الزبادي مع أخرى من زيت الزيتون وتترك جانباً. يغسل الشعر بالشامبو ويجفّف بمنشفة من القطن ومن ثمّ يوزّع مزيج الزبادي وزيت الزيتون على الشعر الرطب ويترك لمدّة 20 دقيقة، ثمّ يغسل ثانية بالطريقة المعتادة.

 

خلطة الزبادي مع العسل

 


يمزج الزبادي والعسل حتى تتكوّن عجينة ناعمة القوام. توزّع على الجذور وحتى الأطراف مع ضرورة التأكّد بأنّ العجينة غطّت الشعر بالكامل. يترك القناع لمّدة 30 دقيقة ويغسل بالطريقة المعتادة.

خلطة الزبادي مع اللّيمون

يمزج الزبادي مع عصير اللّيمون، ثمّ يوزّع على الشعر وفروة الرأس. يترك لمدّة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة ويغسل بالطريقة المعتادة.
 

خلطة الزبادي مع حليب جوز الهند

تخلط المكوّنات وتدلّك بها فروة الرأس وتترك لمدّة ساعة أو اثنتين، ومن ثمّ يغسل الشعر بالشامبو والبلسم.

اقرئي أيضاً:

وصفات مع زيوت اساسية لتكثيف وتطويل الشعر

افضل 10 خلطات لتطويل الشعر في 3 ايام

ماسكات بمكونين فقط لتطويل الشعر وسد فراغاته

 

أضف تعليقا