ياسمين عبد العزيز تستفيق من الغيبوبة وهذه تفاصيل ما حصل معها


كشف الإعلامي سيد علي أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد استفاقت من الغيبوبة بعد دخولها العناية المركزة، إثر خضوعها لعملية جراحية.

وقال سيد علي، خلال تقديمه برنامج "حضرة المواطن": "ياسمين كان عندها مشكلة في الرحم، وكانت تتابع مع دكتور كويس أوي، وكانت في مستشفى كويس، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، لأنه فيه فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدًا".

 
سيد علي يكشف آخر تطورات صحة ياسمين عبدالعزيز والخطأ الطبي الذي تسبب في مرضها

سيد علي يكشف آخر تطورات صحة #ياسمين_عبدالعزيز والخطأ الطبي الذي تسبب في مرضها

Posted by ‎حضرة المواطن مع سيد على‎ on Sunday, July 18, 2021

 

وأضاف: "ياسمين عبد العزيز الآن في اللحظة التي أحدثكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة يا جميلة، والأخطاء الطبية واردة في كل مكان في الدنيا، ولكن العملية زادت أوي الصراحة، اللي مش عارف يستخدم المنظار نقوله إيه؟".

وائل عبد العزيز وجه فجر اليوم الشكر لرئاسة الجمهورية وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: نشكر سياده رئيس الجمهوريه السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحاله والإشراف علي أطباء إجراء العمليه وطالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا.

وفي الوقت نفسه، أكد وائل عبد العزيز شقيق ياسمين أن طاقم طبّي متكامل أرسلته رئاسة الجمهورية المصرية للإشراف على علاج ياسمين ومتابعة حالتها، موجهًا رسالة شكر إلى رئاسة الجمهورية وقال عبر حسابه بموقع الفيس بوك: "نشكر سياده رئيس الجمهوريه السيد / عبد الفتاح السيسي والد لكل المصريين علي إرسال فريق طبي متكامل لمتابعه الحاله والإشراف علي أطباء إجراء العمليه وطالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب