"مسمار نخاعي" ورحلة علاج طويلة ... تفاصيل إصابة امير شاهين في ركبته

 

 

شارك الفنان أمير شاهين شقيق الفنانة إلهام شاهين جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بمنشور كشف من خلاله عن تعرضه للإصابة في الركبة. 


وقال أمير في منشوره "أصدقائي وأصحابي وحبايبي أنا عمري ما كتبت حاجة على الفيسبوك ويمكن تواجدي قليل على السوشيال ميديا بس أنا تعرضت لإصابة شديدة في رجلي والحمد لله عملت عملية مسمار نخاعي".


وأضاف "الإصابة شديدة المرة دي بس الحمد لله على كل شيء، قدر الله وما شاء فعل رحلة العلاج هتكون طويلة شوية لكن أنا على استعداد أني أخوض الرحلة بدعم وحب مراتي حبيبتي وأخواتي وأهلي وأصدقائي وكلي الناس اللي بتحبني بجد حقيقي حبكم ليا ده هو اللي هيقويني أني أكون وأكون أقوى ومهون عليا واقدر أعدي الفترة الصعبة دي وأنا عارف أني من خلال التجربة دي أكيد هتعلم حاجات كتير".


وانهى حديثه "أنا متفائل جدا باللي جاي وبفضل الله وحبكم ودعمكم أنا هعدي الفترة الحلوة دي علشان لازم أقول عليها حلوة علشان تعدي".


يذكر أن أمير شاهين شارك مؤخرا في الجزء الثاني من مسلسل "ليه لأ" من بطولة منة شلبي وأحمد حاتم ومراد مكرم ومها أبو عوف، سارة عبد الرحمن، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم وسيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين وإخراج مريم أبوعوف.

 

 

 

❤❤❤

Posted by Amir Shahin on Friday, July 16, 2021


 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب