الظهور الأول لأمير شاهين وزوجته بعد زواجهما وإطلالة العروس تحصد تعليقات سلبية

ظهر الفنان أمير شاهين وزوجته المونتيرة منه جاب الله خلال مشاركتهما في حفل تكريم الفنانة إلهام شاهين شقيقة أمير، في "ملتقى أولادنا"، في دورته الرابعة والمقامة في دار الأوبرا المصرية بحضور السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج.  

 

الصورة حصدت الكثير من التفاعل والتعليقات، ويُعد هذا الظهور الأول لأمير وزوجته بعد احتفالهما بحفل زفافهما، إلا أن إطلالة العروس البسيطة والتي كانت عبارة عن قميص بنقشة الكارو مع بنطلون جينز، لاقت بعض التعليقات السلبية الساخرة من الجمهور، الذين اعتبروا أن الإطلالة لا تليق بعروس جديدة، وكان الأجدر بها أن ترتدي فستانًا في مثل هذه المناسبة.  

 

كما سخروا من حقيبة يدها، التي ظهرت عليها الماركة أو العلامة التجارية، وأتت التعليقات على شكل أنها نسيت إزالة الماركة ويبدو أنها قد اشترت الحقيقة حديثًا.  

 

من جهة أخرى، هنأ الجمهور العروسين كما هنأوا الفنانة إلهام شاهين على التكريم.  

 

وجاء تكريم الفنانة إلهام  شاهين، لدعمها فنيا ذوي القدرات الخاصة في أعمالها مثل "خالي من الكوليسترول" و"أمل حياتي".  

 

افتتح الحفل الفنانة رانيا فريد شوقي، وأحيت الحفل الفنانة أنوشكا بالاشتراك مع فريق "بلاك تيما" في دار الأوبرا المصرية بأغنية من ألحان أمير طعيمة ومشاركة هديل ماجد وخالد عمار من ذوى الاحتياجات الخاصة، وتخللت الفعاليات عروض لإبداعات ومواهب أولادنا في مختلف المجالات، وكذلك عرض لأبرز المشاركين من مختلف الدول ولجان التحكيم المختلفة.  

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب